أخبار عاجلة

وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر لأبوظبي - صحف نت

وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر لأبوظبي - صحف نت
وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر لأبوظبي - صحف نت

- زار مدينة اليوم وفد إعلامي من دولة العربية المتحدة للاطلاع عن كثب على نشاط وإنجازات الهلال الأحمر الإماراتي وإسهاماته في إعادة الأمن والاستقرار وتطبيع في عدن وبقية المدن الجنوبية المحررة .

وحسب بيان لشرطة عدن، رحب نائب مدير أمن عدن " العميد ابو بكر جبر " بالوفد الزائر معددا جوانب الدعم الكبير الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي لإدارة أمن عدن بينها إعادة تأهيل مطار عدن الدولي وغالب مباني أقسام شرط محافظة عدن وتزويدها بالسيارات والأجهزة الحديثة بالإضافة الى تدريب وتأهيل عدد من منتسبي الأمن وهو ما اسهم في تحقيق إنجازات أمنية كبيرة وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب بدعم من قوات وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف مباشر من مدير الأمن اللواء ركنشلال علي شايع

مشيرا الى رفد الهلال الأحمر الأماراتي لإدارة الدفاع المدني بسيارات إطفاء حديثة .

وأوضح العميد جبر أن الدور الإماراتي لم يقتصر على الجانب الأمني بل شمل مختلف الجوانب الخدمية والإنسانية بعدن وفي بقية المناطق الجنوبية المحررة.

وأطلع نائب مدير أمن عدن الوفد الزائر الانجازات التي حققتها ادارة أمن عدن خلال العام الماضي وحتى الآن مؤكدا على ان ادارة أمن عدن تبذل المزيد من الجهود الكبيرة في سبيل استتباب الوضع الأمني في عدن ومحيطها ومكافحة الإرهاب. 

بعدها تجوّل الوفد الإعلامي الإماراتي بشوارع مدينة عدن قبل أن يقوم بزيارة عدد من المنشآت والمرافق في المدينة بينها مدرسة باكثير وشرطة مدينة كريتر ومستشفى الجمهورية التعليمي في مدينة خور مكسر .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر لأبوظبي - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي