أخبار عاجلة

بكلفة سبعة مليون دولار محافظ حضرموت يفتتح مشروع ابراج بن محفوظ في مدينة المكلا - صحف نت

بكلفة سبعة مليون دولار محافظ حضرموت يفتتح مشروع ابراج بن محفوظ في مدينة المكلا - صحف نت
بكلفة سبعة مليون دولار محافظ حضرموت يفتتح مشروع ابراج بن محفوظ في مدينة المكلا - صحف نت

الأحد 23 أبريل 2017 11:52 مساءً

- () خاص

افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا أبراج بن محفوظ الواقعة بمنطقة اربعين شقة بكلفة سبعة مليون دولار للمستثمر الشيخ عبدالاله سالم بن محفوظ واخوانه .

ويتكون المشروع من برجين سكني وآخر تجاري كل برج مكون من ستة ادوار متكررة ومحلات تجارية وصالة متعددة الأغراض تتسع لـ340 شخص مجهزة بأحدث التقنيات وقاعة للاجتماعات واخرى لكبار الضيوف ومواقف للسيارات داخل المبنى .
وأكد محافظ حضرموت بن بريك دعم السلطة المحلية بالمحافظة المستثمرين الجادين في القطاعات الخاصة ومنها ذات المستوى الرفيع التي تعمل على تشغيل العمالة المحلية والحد من البطالة.
ويقع المشروع على مساحة 3250 متر ويقدم خدمات ومميزات هي المصاعد الكهربائية وعددها 4 لكل برج مصعدين وشبكتي كمبيوتر وانترنت وستلايت مركزية ومواقف للسيارات ونظام كيمرات مراقبة للابراج مع حراسة امنية 24 ساعة ونظام الانذار والمكافحة للحريق ونظام مانع للصواعق كما ان اسطح الابراج مزودة بنظام عازل حراري وعازل رطوبة ومولدات كهرباء لكامل المبني وتشطيبات ديلوكس .
وتعد الابراج الاولى من نوعها على مستوى المحافظة كونها مزودة بأحدث انظمة السلامة ومكافحة الحريق كما تتميز بتصميمها وموقعها ذات الإطلالة الرائعة على بحر العرب وموقعها الجذاب في قلب مدينة .
وأوضح مدير الابراج عوض عمر مؤمن ان كل برج من البرجين السكني والمكتبي لهما مدخل منفصل يمتاز بالفخامة والاناقة .منوها بان مساحة كل مكتب 134 متر مربع ونفس المساحة بالنسبة لشقق البرج. مشيرا الى ان ادارة الابراج قد بدأت باستلام طلبات التقديم للراغبين في استجار المكاتب والشقق .
واضاف الآن نستطيع أن نقول أن حضرموت باتت تملك المكان والمنشأة المناسبة التي تمكن المنظمات الدولية والشركات النفطية أن تفتح لها مكاتب في حضرموت .
حضر الافتتاح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومدير عام مديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان وعدد من مديري عموم المكاتب والمؤسسات والهيئات الحكومية بالمحافظة ومستشار محافظ حضرموت لشئون الإستثمار المهندس احمد السكوتي .

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بكلفة سبعة مليون دولار محافظ حضرموت يفتتح مشروع ابراج بن محفوظ في مدينة المكلا - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق مادلالات تعيين الملك سلمان للأمير الذي أطل من جبال نهم قائداً للقوات البرية السعودية؟
التالى «ميسي» يحسم كلاسيكو العالم بين برشلونة وريال مدريد بالهدف رقم «500»