بالصور .. وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر الإماراتي - صحف نت

الأحد 23 أبريل 2017 09:31 مساءً

- / / خاص :

زار مدينة عدن اليوم وفد إعلامي من دولة العربية المتحدة للاطلاع عن كثب على نشاط وإنجازات الهلال الأحمر الإماراتي وإسهاماته في إعادة الأمن  والاستقرار وتطبيع في عدن وبقية المدن الجنوبية المحررة .

ورحب نائب مدير أمن عدن " العميد ابو بكر جبر " بالوفد الزائر معددا  جوانب الدعم الكبير الذي  قدمه الهلال الأحمر الإماراتي لإدارة أمن عدن بينها إعادة تأهيل مطار عدن الدولي وغالب مباني أقسام  شرط محافظة عدن وتزويدها بالسيارات والأجهزة الحديثة بالإضافة الى تدريب وتأهيل عدد من منتسبي الأمن وهو ما اسهم في تحقيق إنجازات أمنية كبيرة  وفي مقدمتها  مكافحة الإرهاب بدعم من قوات وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف مباشر من مدير الأمن اللواء ركن/شلال علي شايع  

 مشيرا الى رفد الهلال الأحمر  الأماراتي لإدارة الدفاع المدني بسيارات إطفاء حديثة .وأوضح العميد جبر أن الدور الإماراتي لم يقتصر على الجانب الأمني بل شمل مختلف الجوانب الخدمية والإنسانية بعدن وفي بقية المناطق الجنوبية المحررة .


وأطلع نائب مدير أمن عدن الوفد الزائر الى جانب من الصعوبات التي تقف حجر عثرة أمام تحقيق مزيدا من الإنجازات الأمنية في المحافظة بينها نقص في الأسلحة النوعية وضعف تدريب الكادر في الجوانب الأمنية الحساسة ، بالاضافة الى ضعف الميزانية التشغيلية لإدارة الأمن وما يحتاجه ذلك من إمكانات كبيرة.

بعدها تجوّل الوفد الإعلامي الإماراتي بشوارع مدينة عدن قبل أن يقوم بزيارة عدد من المنشآت والمرافق في المدينة بينها مدرسة باكثير وشرطة مدينة كريتر ومستشفى الجمهورية التعليمي في مدينة خور مكسر .
#المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

1ae136fcdb.jpg

f06d444cd9.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور .. وفد إعلامي إماراتي يزور عدن للاطلاع على نشاط الهلال الأحمر الإماراتي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي