أخبار عاجلة

احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا

احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا
احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا
- - - وئام الصوفي
الأحد, 23 أبريل, 2017 08:44 مساءً

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا والمخلوع الانقلابية اليوم الأحد، جراء استمرار المواجهات العنيفة مع قوات غرب محافظة تعز .
 
وقالت مصادر عسكرية لـ "الموقع بوست " إن معارك ضارية تخوضها قوات الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد تمكنت من خلالها قوات الجيش من السيطرة على أبراج الاتصالات الخاصة بالمعسكر مشيرة الى ان قوات الجيش اصبحت تسيطر على جميع الطرقات المؤدية الى المعسكر، وتفرض حصارا خانقا على المليشيات المتواجدة داخل  المعسكر.
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني سيطرت على منطقة الحد بمديرية موزع فيما المعارك مستمرة حتى لحظة كتابة شمال وجنوب المديرية فيما دمرت مقاتلات منصة اطلاق صواريخ للمليشيا شمال شرق جسر الهاملي بحوالي 3 كيلو متر تقريباً .
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة السماسم جنوب غرب جبل المهاية في منطقة النجيبة بعد هزائمها، أطلقت صواريخ قصيرة المدى على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة موزع والمناطق المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد، دون سقوط أي ضحايا في صفوف قوات الجيش الوطني .
 
وأكدت المصادر عن مقتل وجرح 15 من عناصر المليشيا الانقلابية جراء المواجهات في محيط معسكر خالد وموزع بالاضافة إلى تدمير اثنين أطقم عسكرية للمليشيا جراء استهدافهم بمدفعية قوات الجيش فيما استشهد أربعة من رجال الجيش الوطني وأصيب 11 أخرين .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا) من موقع (الموقع بوست)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي