مدرسة الشهيد يحيى قاسم تدشين عمل الصحة المدرسية في مدارس الشعيب - صحف نت

مدرسة الشهيد يحيى قاسم تدشين عمل الصحة المدرسية في مدارس الشعيب - صحف نت
مدرسة الشهيد يحيى قاسم تدشين عمل الصحة المدرسية في مدارس الشعيب - صحف نت

الأحد 23 أبريل 2017 08:28 مساءً

- الشعيب / / طاهر بن طاهر :

دشنت اللجان الطلابية في مدرسة الشهيد يحيى قاسم في  قرية صبر بمديرية الشعيب بالضالع فعاليات الصحة المدرسية ، بحضور الدكتور مصلح مصلح الحكم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشعيب، والدكتور خالد محمد عبيد نائب مدير مكتب الصحة والسكان ومنسق التحصين في المديرية ،والدكتور يحيى عبدالرزاق الخيلي مشرف الصحة المجتمعية في منظمة الانقاذ م/الشعيب بالتنسيق مع رئيس فريق منظمة الانقاذ الدولية بالشعيب د فريد يحيى ..

 

وخلال التدشين ألقى الدكتور مصلح الحكم كلمه شكر فيها ادارة المدرسة والطلاب ومجلس الاباء وكذلك المنسقين ،على هذا الانجاز معتبرا بأنها خطوه ممتازة معربا عن أمله في أن يرى هذه الخطوة في جميع مدارس الشعيب مبديا استعداده لتذليل أي صعوبات والتعاون المشترك  حسب الامكانيات المتاحة لمكتب الصحة ، معتبرا  المدرسة هي المنطلق  الاساسي لتعزيز الثقافة والتوعية الصحية في المجتمع .

كما بارك الدكتور خالد محمد عبيد هذه الخطوة معتبرا ان الطلاب والمدرسة والنخب المثقفة ومجلس الاباء  هم مشاركين في نجاح حملات التحصين او غيرها من الانشطة في المنطقة بتوصيل المعلومات التي يتعلموها الى منازلهم واهاليهم.

كما عبر الدكتور يحيى عبدالرزاق الخيلي عن سعادته بنجاح الحملة التي اقيمت في المدرسة وتفاعل الطلاب وادارة المدرسة مع فريق الصحة المجتمعية معتبرا ان اللجان لها مهام مؤثرة ، شاكراً الدور الكبير والمساعدة التي قدمها الدكتور فريد يحيى محمد قائد فريق منظمة الانقاذ في الشعيب في نجاح هذا التدشين .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مدرسة الشهيد يحيى قاسم تدشين عمل الصحة المدرسية في مدارس الشعيب - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي