أخبار عاجلة

عاجل : أول تصريح للرئيس هادي بعد إعلان "الحضارم" أمس عن إقليم خاص بحضرموت!

عاجل : أول تصريح للرئيس هادي بعد إعلان "الحضارم" أمس عن إقليم خاص بحضرموت!
عاجل : أول تصريح للرئيس هادي بعد إعلان "الحضارم" أمس عن إقليم خاص بحضرموت!

 

 

 

 

 طالب الرئيس اليمني عبدربه منصور ، من الجميع ببذل الجهود المضاعفة للارتقاء الى مستوى التحديات التي تتربص بالشعب اليمني وتحقيق التطلعات التي اجمع عليها الشعب في اطار يمن اتحادي عادل ومستقر.

وشدد هادي خلال اجتماعه اليوم بالعاصمة الرياض مع محافظي وحجة وذمار وريمة وإب وصعدة، على محافظي هذه المحافظات بذل قصارى الجهود المضاعفة في اطار العمل الميداني والالتحام بالمقاومة والشعب لتلمس اوضاعهم وشد من ازرهم وتوحيد الامكانات والجهود لتحقيق الهدف الاسمى وهو تحرير كافة محافظات الوطن من براثن القوى الانقلابية الغاشمة التابعة للحوثي وصالح والمدعومة من ايران.

ويأتي هذا الاجتماع غداة عقد مؤتمر الجامع الذي لم تحدد الرئاسة اليمنية والحكومة الشرعية موقفها من مخرجاته، التي تضمنت اعتزام اعلان اقليم حضرموت دون تحديد الاسس التي سينطلق منها والمرجعيات الناظمة لذلك، في ظل عدم وجود دستور اتحادي حتى الان.

ووجه الرئيس اليمني، في هذا الصدد العديد من القضايا والملفات التي يمكن لها ان تنجز العديد من المهام وتحقق النجاحات والانتصارات في مختلف الميادين والجبهات العسكرية والقضايا المجتمعية والتنموية والمعيشية لخدمة المواطن والمجتمع، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

 فيما قدم محافظي المحافظات، صوراً منفرده لواقع كل محافظة على حده واحتياجاتها وصعوباتها الراهنة والجهود المبذولة لتحقيق الانتصارات التي سيكون لها اصدائها ووقعها في نفوس ابناء قاطبة لوضع حداً للتمرد الانقلابي العابث بالوطن ومقدراته وشرخ نسيجه المجتمعي..

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : أول تصريح للرئيس هادي بعد إعلان "الحضارم" أمس عن إقليم خاص بحضرموت!) من موقع (شبكة بو يمن)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت