للمرة الثانية خلال شهرين .. مدير أمن ردفان يقدم إستقالته ويوضح الأسباب - صحف نت

للمرة الثانية خلال شهرين .. مدير أمن ردفان يقدم إستقالته ويوضح الأسباب - صحف نت
للمرة الثانية خلال شهرين .. مدير أمن ردفان يقدم إستقالته ويوضح الأسباب - صحف نت

الأحد 23 أبريل 2017 08:07 مساءً

- ردفان / / خاص :

قدم مدير شرطة ردفان العقيد جلال محمد سالم العيسائي إستقالته من منصبة كمديراً لشرطة ردفان ومقرها مدينة الحبيلين وهي المرة الثانية التي يقدم فيها استقالته ..

وأوضح العيسائي في إحاطة صحفية : "لقد قدمت إستقالتي لمدير عام شرطة محافظة بلحج والاخ المحافظ وإحاطة إلى مدير عام ردفان وقائد الحزام الأمني وشرحت فيها الأسباب التي منها وبدرجة أساسية عدم الإمكانيات وعدم تفعيل دور القضاء والتي تمكني من أداء واجبي ولو في الحد الادنى ولقد تحملنا الكثير من الجهود العملية منذ أن كلفت بذلك ومنصبي أمني فهو حساس ويتطلب الجهد المضاعف ولا بد أن تكون هناك الإجراءات التي تمكن مسؤول الأمن من تسيير عمله " .

وأضاف العقيد العيسائي : " أيضاً تحملت المنصب هذا وكنت على دراية بالوضع لكن كان ذلك حرصاً مني في خدمة المواطنين وكجزء من واجبي الوطني ولكن لا نريد أن نتحمل أكثر وعملنا يحتم علينا البت في قضايا وحسمها ولكن لاتتوفر المقومات وعلينا أن نكون صريحين وشجعان ، فليس من الواجب أن تكون مسؤولاً ولاتقدم مناطات تلك المسئولية الملقاة على عاتقك والتي يطلبها المواطن ".


مختتماً توضيحه للأسباب : "دخلت هذا المنصب وأنفق يوميات عملي مستلفاً المال وتراكمة المديونية حتى المرتب الخاص بي ليس مستقراً ولا أستطيع أن أحمل على كاهلي ثقلاً في ذلك مع كل تقديري لأبناء مجتمعي فأنا بشر لي حق أن أنظر أيضاً إلى أسلوب حياة أسرتي ولو كانت هناك أقل قليل من إمكانيات لما هو محدد لعمل الشرطة لما أقدمت على فعل ذلك أبداً إلى أن يأتيني قدر الله.ولم ترد تفاصيل عن قبول الإستقالة أو رفضها من جانب المحافظة ".

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (للمرة الثانية خلال شهرين .. مدير أمن ردفان يقدم إستقالته ويوضح الأسباب - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي