أخبار عاجلة
ظهور نادر لسفاح "داعش" دون قناع (فيديو) - صحف.نت -

مقتل 27 من مليشيات الحوثي وصالح فى محافظات البيضاء وتعز والجوف

مقتل 27 من مليشيات الحوثي وصالح فى محافظات البيضاء وتعز والجوف
مقتل 27 من مليشيات الحوثي وصالح فى محافظات البيضاء وتعز والجوف

الاثنين 7 نوفمبر 2016 02:46 مساءً

صُحف نِت - لقى 27 من مليشيات  وصالح حتفهم فى محافظات وتعز والجوف جراء الاشتباكات التى جرت بين هذه المليشيات وبين قوات والمقاومة  له خلال الساعات الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء سبا الحكومية أن 12 من عناصر المليشيات قتلوا وأصيب 6 آخرون فى عمليات نوعية قامت بها فى عدة مناطق بمحافظة البيضاء وسط .

وفى محافظة جنوب غربى البلاد قتل 10 من عناصر المليشيات وأصيب العشرات فى الاشتباكات التى وقعت بين القوات الحكومية وهذه المليشيات فى جبهات متفرقة كانت أشدها فى مناطق الصلو والأحكوم جنوبى مدينة تعز، قتل فيها مشرف مليشيات الحوثيين فى الصلو .

وأشارت مصادر المقاومة الشعبية إلى مقتل 4 من قواتها وإصابة 6 آخرين خلال الاشتباكات .

وقد استطاعت القوات الحكومية- حسب الوكالة- تطهير قريتى حمدة والصيرتين بمديرية الصلو بعد هجوم شنوه على مواقع المليشيات .. كما قامت القوات بشن هجوم على مواقع المليشيات فى منطقة الأحكوم ودارت اشتباكات عنيفة تمكنت فيها من تطهير جبل سعد والتقدم باتجاه منطقة الزبيرة جنوب تعز.

وفى محافظة شمالى اليمن على الحدود وقعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة فى جبهة الساقية جنوب غرب مديرية الغيل بين الجيش الوطني والمليشيات الحوثية، فى الوقت الذى قصفت فيه طائرات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية مواقع للمليشيات فى مديرية المتون مما أسفر عن مقتل 5 من هذه المليشيات وإصابة عدد كبير منهم.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقتل 27 من مليشيات الحوثي وصالح فى محافظات البيضاء وتعز والجوف) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق العرادة: انقلاب الحوثي أعاد في أذهان اليمنيين شموخ سبتمبر
التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد