أخبار عاجلة
مشجعوا ليفربول يسمون مواليدهم ”محمد صلاح” -

صحيفة: ولد الشيخ يغادر صنعاء ..والحوثيون إلى مسقط بصورة مفاجئة - صحف نت

صحيفة: ولد الشيخ يغادر صنعاء ..والحوثيون إلى مسقط بصورة مفاجئة - صحف نت
صحيفة: ولد الشيخ يغادر صنعاء ..والحوثيون إلى مسقط بصورة مفاجئة - صحف نت

الأحد 6 نوفمبر 2016 08:34 مساءً

صُحف نِت - * - متابعات
قالت صحيفة دولية إن المبعوث الأممي إلى ، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، غادر العاصمة اليمنية ، اليوم الأحد، بعد زيارة استغرقت أياماً، أجرى خلالها مباحثات "خارطة السلام" المقترحة دولياً لحل سلمي في البلاد، فيما غادر بالتزامن وفدٌ من جماعة "أنصار الله" ()، برئاسة محمد عبدالسلام، صنعاء متوجهاً إلى سلطنة عُمان.

ونقلت  صحيفة "العربي الجديد" عن مصدرين سياسيين  في صنعاء، قالت إنهما طلبا التحفظ على هويتهما، القول "إن المبعوث الأممي غادر اليوم، عقب مباحثات مكثفة مع وفد الحوثيين وحزب "المؤتمر الشعبي العام"، الذي يترأسه المخلوع، ، على مدى الأيام الماضية، تركزت حول تفاصيل "خارطة الطريق"، والملاحظات المقدمة من الطرفين، من دون الكشف عن تفاصيل حول نتائج النقاشات".

وذكرت الصحيفة ذاتها عن مصادر لم تسمها أن "وفد الحوثيين، برئاسة محمد عبدالسلام، غادر العاصمة صنعاء اليوم على متن طائرة عُمانية متوجهاً إلى العاصمة العُمانية مسقط".

ووفقا لمصادر الصحفية فإن "وفد الحوثيين غادر بمفرده بغياب وفد حزب صالح، ولم يتسن على الفور الحصول على تفاصيل حول أسباب الزيارة، التي لم يعلن الحوثيون رسمياً أي معلومات بشأنها حتى الـ6.00 مساءً بتوقيت صنعاء".


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صحيفة: ولد الشيخ يغادر صنعاء ..والحوثيون إلى مسقط بصورة مفاجئة - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت