أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
شكوى سعودية ضد كلب أمريكي - صحف.نت -
محمود عزت.. العقل المُدبر للإخوان - صحف نت -

المنطقة العسكرية الخامسة تنعي مقتل أحد قادتها (بيان) - صحف نت

المنطقة العسكرية الخامسة تنعي مقتل أحد قادتها (بيان) - صحف نت
المنطقة العسكرية الخامسة تنعي مقتل أحد قادتها (بيان) - صحف نت

الأحد 6 نوفمبر 2016 06:24 مساءً

صُحف نِت - * - خاص
نعت المنطقة العسكرية الخامسة، استشهاد العميد الخياطي، القائم بأعمال قائد اللواء 82 مشاه، في المعارك الدائرة بجبهة ميدي، بمحافظة ، شمال غرب .

وقالت المنطقة العسكرية في بيانها، إن الشهيد الخياطي كان مثالاً نادرا في الشجاعة والتضحية والفداء، كما كان مدرسة في الأخلاق النبيلة، متعاونا مع جميع من حوله.

وأكد البيان، أن جميع منتسبي المنطقة قيادة وضباط وأفراد، ماضون في الطريق الذي قضى على دربه الشهيد الخياطي، حتى تتحقق الأهداف التي ناضل من أجلها الشهيد وحتى يتحرر كل تراب الوطن من العصابة الإنقلابية المارقة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون".
بقلوب يملؤها الإيمان والصبر والثبات تنعي المنطقة العسكرية الخامسة ا القائد المجاهد البطل العميد/ صالح الخياطي أحد قيادات المنطقة الخامسة، الذي استشهد وهو ثابت مرابط يقود أفراده في الصفوف الأمامية للمواجهات، يقاوم الانقلابيين لاسترداد وطنه المسلوب.
لقد كان الشهيد رحمه الله مثالاً نادرا في الشجاعة والتضحية والفداء، كما كان مدرسة في الأخلاق النبيلة، متعاونا مع جميع من حوله.
إن المؤسسة العسكرية اليوم وهي تعيد بناء نفسها بناء صحيحا على أسس علمية ومهنية- إنها وهي تفعل هذا - تقدم بين يدي ذلك المزيد من التضحيات من قياداتها الأوفياء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن.
إن المنطقة العسكرية الخامسة وهي تنعي أحد رجالاتها العظام لتجدد العهد القيادة السياسية والعسكرية بقيادة المشير الركن/ عبدربه منصور ، وللشعب اليمني في كافة ربوع الوطن على السير في الطريق الذي قضى على دربه الشهيد الخياطي، حتى تتحقق الأهداف التى ناضل من أجلها الشهيد وحتى يتحرر كل تراب الوطن من العصابة الإنقلابية المارقة.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.
الشفاء العاجل للجرحى الأبطال.
النصر المبين لجيشنا الوطني الباسل.
" إنا لله وانا إليه راجعون".
صادر عن المنطقة العسكرية الخامسة.
الأحد : ٢/ ٢/ ١٤٣٨ه
٦/ ١١/ ٢٠١٦م


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المنطقة العسكرية الخامسة تنعي مقتل أحد قادتها (بيان) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت