أخبار عاجلة
روسيا اليوم / اكتشاف أثري جديد في مصر.. - صحف نت -
صفقة "إس 400": موسكو توقع أنقرة في مطب - صحف.نت -

وزارة مالية الحوثيين تحدد آلية صرف رواتب موظفي الدولة (وثيقة) - صحف نت

الأحد 6 نوفمبر 2016 05:24 مساءً

صُحف نِت - * - متابعات خاصة
وجهت وزارة المالية التابعة للحوثيين  ببدء صرف مرتبات موظفي الدولة وفقا لما أقره  ما يسمى بـالمجلس السياسي، التابع للحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله .

وطبقا لوثيقة رسمية ، صادرة عن وزارة المالية  التي يسيطر عليها الحوثيون حصل يمن برس على نسخة منها فإن الوزارة  "ستبدأ بصرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع لشهر أغسطس الماضي، وصرف 50 % من استحقاقات المتقاعدين المدنيين والعسكريين والأمنيين لشهر سبتمبر الماضي".

ووفقا للوثيقة فإنه "سيتم صرف 50 % من المرتبات الأساسية والبدلات القانونية المرتبطة بالمرتب لشهر سبتمبر الماضي فقط للموظفين الأساسيين بوحدات الخدمة العامة وبما لا يتجاوز 50 % من الاستحقاقات الواردة في الكشوفات الاسترشادية وكذا صرف 50 % من استحقاقات شهر سبتمبر للموظفين المتعاقدين".

وبحسب الوثيقة فإنه "سيتم صرف 50 %من استحقاقات شهر سبتمبر للإعاشات والإعانات الشهرية فقط في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية ومصلحة شؤون القبائل والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وبما لا يتجاوز 50 % من المصرحات الشهرية في هذه الأنواع لهذه الجهات".

ودخل الموظفون الحكوميون شهرهم الثالث دون مرتبات، وسط تلاعب الذي يسيطرون على السلطة بالقوة من صرف مرتبات موظفي الدولة، وسط  فساد وعبث كبيرين بالمال العام.
يمن برس - وزارة مالية الحوثيين تحدد آلية صرف رواتب موظفي الدولة (وثيقة)
يمن برس - وزارة مالية الحوثيين تحدد آلية صرف رواتب موظفي الدولة (وثيقة)


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزارة مالية الحوثيين تحدد آلية صرف رواتب موظفي الدولة (وثيقة) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!