أخبار عاجلة

متشار إعلامي لهادي: الانتقاص من شرعية الرئيس فتح الباب للفوضى - صحف نت

متشار إعلامي لهادي: الانتقاص من شرعية الرئيس فتح الباب للفوضى - صحف نت
متشار إعلامي لهادي: الانتقاص من شرعية الرئيس فتح الباب للفوضى - صحف نت

الأحد 6 نوفمبر 2016 12:59 مساءً

صُحف نِت - * - متابعات
حذر المستشار الإعلامي للرئيس اليمني عبد ربه منصور ، من مخاطر الانتقاص من شرعية الرئيس المنتخب، وقال إنها ستفتح الباب للفوضى والإرهاب، وذلك وفق ما أورد موقع "" الإخباري، الأحد.

وقال المستشار الإعلامي للرئيس هادي، نصر طه مصطفى، في سلسلة تغريدات على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أي محاولة للانتقاص من شرعية الرئيس المنتخب ستفتح الباب للفوضى والإرهاب ومنح العمليات الانقلابية المسلحة المشروعية الكاملة".

وتابع نصر الذي شغل في وقت سابق منصبي وزير إعلام ونقيب الصحفيين اليمنيين أن "هادي جاء بتوافق وإرادة وطنية بعد ثورة شعبية سلمية اعترف بها العالم"، متسائلاً: "فكيف نقبل اليوم سلطة تأسست على انقلاب وتمرد مسلح أدانه العالم كله؟".

وأوضح نصر أن شرعية الرئيس هادي "هي المظلة الآمنة لكل اليمنيين بما فيهم من انقلبوا عليها وأي تسوية جذرية وعميقة وعادلة يجب أن تتم تحت هذه المظلة".

وأكد أن "موافقة دول العالم تباعاً على سفراء المرشحين من حكومة الرئيس هادي هي اعتراف غير منقوص بشرعيتها، وهذا ما لم يستطع الانقلابيون فهمه".

يذكر أن خارطة الطريق التي تقدم بها المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد تضمنت بنداً ينص على تعيين نائب جديد للرئيس هادي يتم نقل جزء واسع من صلاحيات الرئيس هادي وهو ما اعتبرته الحكومة الشرعية والقوى الداعمة لها محاولة لسحب شرعية الرئيس هادي وإضفاء الشرعية على انقلاب والمخلوع .


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (متشار إعلامي لهادي: الانتقاص من شرعية الرئيس فتح الباب للفوضى - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

السابق د. حمود العودي: رسالة اليوم (٦ – ٣٠) إذا ..فماذا؟ - صحف نت
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت