أخبار عاجلة
جدة تستقبل الرافعات العملاقة -

سياسي كويتي يكشف عن مخطط غربي لإسقاط الخليج عبر "تنظيم مواز ٍ"! - صحف نت

سياسي كويتي يكشف عن مخطط غربي لإسقاط الخليج عبر "تنظيم مواز ٍ"! - صحف نت
سياسي كويتي يكشف عن مخطط غربي لإسقاط الخليج عبر "تنظيم مواز ٍ"! - صحف نت

الجمعة 4 نوفمبر 2016 03:30 مساءً

صُحف نِت - كشف عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، ناصر الدويلة، عن مخطط غربي يهدف الى  اسقاط المملكة العربية عبر ما أسماه بـ”التنظيم الموازي الخليجي”.
وتحدث “الدويلة” في سلسلة تغريدات له على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الغرب يعرف مكانة السعودية و الكبيرة في منظومة الامن العربي و سعى بكل رصيده من التآمر الى اسقاط الرئيس المنتخب و هو يسعى لاسقاط السعوديه”.


 
وأضاف “بمجرد سقوط مرسي بمصر خطط الغرب عبر التنظيم الموازي لاسقاط تركيا حتى يتم تقسيمنا بسكين اضر من وعد بلفور لكنهم فشلوا بسبب صلابة الشعب التركي”.

وأوضح: “اعاد التنظيم الموازي ترتيب صفوفه في الخليج بعد ان قضى اردوغان على التنظيم في تركيا وهم الآن يعملون وفق خطط توني بلير التنموية”.

وأردف “اليوم شعوب الخليج تواجه بالخفاء التنظيم الموازي الخليجي الذي يسعى لاسقاط دول الخليج للقضاء على البقية الباقيه من العروبه و تسليمها لايران”.

واختتم السياسي الكويتي تغريداته بـ”بعض انظمة الخليج لا ترى ما نراه من وجود للتنظيم الموازي لكن اكتشاف الاسلحه في العبدلي في الكويت يؤكد وجود تنظيم موازي مسلح يتحفز للانقضاض”.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سياسي كويتي يكشف عن مخطط غربي لإسقاط الخليج عبر "تنظيم مواز ٍ"! - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى أميركا تتواصل بشكل مباشر مع كوريا الشمالية.. وبيونغ يانغ لا ترد