أخبار عاجلة
ختام فعاليات المراكز الصيفية للبنات - صحف نت -
«كارنيجي ميلون» ترحّب بدفعة 2021 - صحف نت -

تحطم طائرة باكستانية ومقتل جميع ركابها الـ47

تحطم طائرة باكستانية ومقتل جميع ركابها الـ47
تحطم طائرة باكستانية ومقتل جميع ركابها الـ47
- * - وكالات

في كارثة جوية جديدة، تحطمت طائرة تابعة للخطوط الباكستانية الدولية تنقل 47 شخصاً في رحلة داخلية، أمس، بين شيترال في شمال البلاد الجبلي والعاصمة، فيما استبعد مسؤول حكومي وجود ناجين.

 وصرح مسؤول في هيئة الطيران المدني ان الرحلة «بي كاي 661» التابعة للخطوط الدولية الباكستانية تحطمت في إقليم خيبر، في ختونخوا بشمال غرب البلاد. وكانت شركة الخطوط الدولية الباكستانية أعلنت في مرحلة أولى فقدان الاتصال بالطائرة من طراز «ايه تي آر-42». وتحطمت الطائرة قرب مدينة هاوليان في منطقة ابوت أباد.

وصرح المسؤول في الشرطة المحلية سعيد وزير «أن طائرة تحطمت وأبلغنا السكان أنها احترقت». بدوره، قال المسؤول الحكومي بمنطقة هافليان تاج محمد خان «كل الجثث احترقت على نحو يصعب التعرف على أصحابها.. والحطام متناثر». وأضاف خان الذي كان يتحدث من موقع التحطم أن شهودا أبلغوه بأن «الطائرة تحطمت في منطقة جبلية وكانت النيران مشتعلة بها قبل أن تصطدم بالأرض». وفي وقت لاحق، أعلن الجيش الباكستاني أنه انتشل 21 جثة من هيكل الطائرة المنكوبة.

وذكر الجيش الذي يشارك في أعمال الإغاثة في بيان إن «جهود الإنقاذ أسفرت عن العثور على 21 جثة».

ونقلت محطتا «جيو» و«دون» التلفزيونيتان عن مصادر في الطيران المدني قولها أنه كان على متن الطائرة عدد من الأشخاص يحملون اسماً أجنبياً.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تحطم طائرة باكستانية ومقتل جميع ركابها الـ47) من موقع (يمن برس)"

التالى الشرطة العسكرية للقوات البرية السعودية تعلن عن وظائف لحاملي الثانوية