أخبار عاجلة

اللجنة الحكومية تقر آلية صرف المرتبات لثلاث مناطق عسكرية

اللجنة الحكومية تقر آلية صرف المرتبات لثلاث مناطق عسكرية
اللجنة الحكومية تقر آلية صرف المرتبات لثلاث مناطق عسكرية
- * - سبأ
عقد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية رئيس اللجنة الحكومية للإشراف على صرف مرتبات الجيش عبدالعزيز جباري اجتماعا مشتركا اليوم بمأرب مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، ورؤساء الهيئات والدوائر بهيئة الأركان العامة وعدد من قادة المناطق العسكرية.

وأقر الاجتماع الآلية التي أعدتها الدوائر المختصة بهيئة الأركان العامة لصرف مرتبات الجيش في المنطقة العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، كمرحلة أولى، والبدء في تنفيذها في مختلف الوحدات.

وفي الاجتماع أوضح جباري أن عمل اللجنة سيكون إشرافيا بالدرجة الأولى ويأتي في إطار حرص الحكومة على تأسيس قاعدة بيانات سليمة للقوات المسلحة وان بناء وإصلاح مؤسسة الجيش هي أول وأهم خطوات استعادة الدولة.

من جانبه قال رئيس هيئة الأركان "إن صرف الرواتب لمنتسبي الجيش بالعملة المحلية وبصورة شهرية تطور مهم"، مؤكدا أن قيادة الجيش ستكون عونا وسندا للجنة وإنجاح مهامها بما يضمن إصلاح منظومة الجيش وخلوِّها من الفساد والمحسوبية.

واستعرض رئيس هيئة القوى البشرية ومساعد مدير الدائرة المالية الآلية المقترحة، وتم إقرارها والبدء في تسليم رواتب منتسبي الجيش في المناطق العسكرية الثلاث.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللجنة الحكومية تقر آلية صرف المرتبات لثلاث مناطق عسكرية) من موقع (يمن برس)"

التالى الشرطة العسكرية للقوات البرية السعودية تعلن عن وظائف لحاملي الثانوية