أخبار عاجلة

وزير الخارجية الايراني يرد على اتهامه بشأن تسليم قاسم سليماني للولايات المتحدة

وزير الخارجية الايراني يرد على اتهامه بشأن تسليم قاسم سليماني للولايات المتحدة
وزير الخارجية الايراني يرد على اتهامه بشأن تسليم قاسم سليماني للولايات المتحدة

- وزير الخارجية الايراني يرد على اتهامه بشأن تسليم قاسم سليماني للولايات المتحدة

نشر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الخميس، صورة تجمعه مع قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني إثر لقاء جمعهما مؤخرًا، ردًا على اتهامات أحد قياديي التيار المتشدد عن نية ظريف تسليم سليماني للولايات المتحدة مقابل رفع العقوبات عن إيران.

وقال ظريف في حسابه على موقع “الانستغرام” “علاقتي باللواء قاسم سليماني تمتد إلى أكثر من 20 عامًا ونحن على تواصل مستمر، وأعتبره شخصية متفهمة وشجاعة للغاية”.

وأضاف وزير الخارجية الإيراني “لقد كنت ولا زلت أستفيد من رؤية الجنرال قاسم سليماني فيما يتعلق بتطورات المنطقة خصوصاً في الأوضاع العراقية والسورية وباقي الملفات”.

وتعهد ظريف برفع شكوى ضد النائب السابق والقيادي في التيار المتشدد محمود نبويان في حال لم يقدم اعتذراً له عن الاتهام الذي وجهه له.

وكان نبويان قال الاثنين الماضي إن “ ظريف ستبقى تلاحقه مادام حياً عندما تعهد للولايات المتحدة خلال المفاوضات النووية بتسليم قاسم سليماني مقابل رفع العقوبات عن إيران بشكل كامل”.

وأضاف نبويان “بعد سنة ونصف من مرور الاتفاق النووي وضع لنا الغرب وفي مقدمته الولايات المتحدة شرطاً جديداً للانضمام إلى مجموعة  FATF، يقضي برفع العقوبات مقابل تسليم الجنرال قاسم سليماني”.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير الخارجية الايراني يرد على اتهامه بشأن تسليم قاسم سليماني للولايات المتحدة) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق قبيل زيارة الملك سلمان لروسيا : الكرملين يشيد بدور السعودية في العالم العربي والشرق الاوسط
التالى الحكومة الفلسطينية تعقد أول اجتماع في غزة منذ 2014.. وتعلن عن 3 مراحل لأنها الإنقسام - صحف نت