أخبار عاجلة

كونتي: خرجنا من المنافسة على البريميرليغ ولا أفكر في برشلونة - صحف نت

كونتي: خرجنا من المنافسة على البريميرليغ ولا أفكر في برشلونة - صحف نت
كونتي: خرجنا من المنافسة على البريميرليغ ولا أفكر في برشلونة - صحف نت

الاثنين 11 ديسمبر 2017 08:16 مساءً

- كونتي

 لندن-”القدس العربي”:

اعترف المدير الفني لتشيلسي أنطونيو كونتي، بتقلص فرص فريقه في الدفاع عن لقب البريميرليغ، بعد اتساع الفارق بينه وبين المتصدر “مانشستر سيتي” لـ 14 نقطة كاملة، قبل ضربة بداية الجولة السابعة عشر، التي سيفتتحها حامل اللقب بمواجهة هيدرسفيلد تاون على ملعبه “غالفارم ستاديوم” مساء غد الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي في حديثه الإجباري مع الصحفيين قبل المباراة “النتيجة النهائية تبقى الشيء الأهم بالنسبة لنا. أمام وست هام أتيحت لنا 19 فرصة أمام المرمى، لكن في النهاية ماذا حدث؟ خسرنا المباراة. لذا سيكون الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا في مباراة الغد، هو الخروج بالثلاث نقاط”.

وسُئل عما إذا كان يعتقد أن فريقه بإمكانه العودة سريعًا إلى نغمة الانتصارات بعد هزيمته في الديربي الأخير، فأجاب “نعم نستطيع. لكن لا تنسى أننا أمام نيوكاسل تأخرنا بهدف، ثم عُدنا ثلاثة أهداف، وأمام أتليتكو مدريد استقبلنا هدف في بداية الشوط الثاني، وبعدها خلقنا فرص كثيرة للتسجيل وخرجنا بنتيجة إيجابية، ما أود قوله إننا لسنا من الفرق التي تهتز بعد أي كبوة، في الغالب يحدث العكس″.

أما عن فرص الاحتفاظ باللقب بعد استمرار نزيف النقاط الذي وصل الفارق مع المتصدر لـ 14 نقطة، فقال “قلت من قبل أننا في 16 مباراة خسرنا أربعة، وتجاربي السابقة تقول أن هذه الإحصائية تُظهر أننا غير قادرين على الكفاح من أجل اللقب. ربما لغتي الإنكليزية ليست جيدة، لكن أقولها بطريقة أخرى، أن تخسر 4 مباريات في16 مباراة فهذا يعني أنه من المستحيل أن تفوز بالدوري، لكن علينا الآن أن نُركز أكثر في الدوري ونبذل كل ما في وسعنا كل مباراة، إننا نلعب في دوري قوي ونريد على الأقل اللعب في دوري الموسم القادم، وعمومًا لدينا أهداف أخرى كثيرة هذا الموسم.

وفي الختام سأله أحد الصحفيين هل أنت غير سعيد بقرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التي أوقعته في طريق ، فكانت إجابته “أنا لست سعيدًا لأننا خسرنا المباراة الماضية، أما مباراة دوري أبطال أوروبا ستكون في فبراير /شباط. فقط أنظر إلى الحاضر ولا أفكر سوى في مباراة هيدرسفيلد. أكون غير سعيد عندما لا أفوز″.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كونتي: خرجنا من المنافسة على البريميرليغ ولا أفكر في برشلونة) من موقع (القدس العربي)

التالى وجدوا فــي تركيا «نسمات الحرية»… إسطنبول عاصمة الإعلام الـــعــربـي - صحف نت