أخبار عاجلة
تخليق حكاية خرافية في كتابة السيرة - صحف نت -

أمل حجازي تنشد «رقّت عيناي شوقاً» - صحف نت

أمل حجازي تنشد «رقّت عيناي شوقاً» - صحف نت
أمل حجازي تنشد «رقّت عيناي شوقاً» - صحف نت

السبت 2 ديسمبر 2017 01:32 صباحاً

- بيروت – «القدس العربي»: في خطوة هي الأولى من نوعها بعد قرارها اعتزال الفنّ وارتداء الحجاب، فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي جمهورها بإنشادها أغنية «رقّت عيناي شوقاً… السلام عليك يا رسول الله « للفنان ماهر زين، والتي أدّتها بشكلّ مميّز احتفاءً بعيد المولد النبوي الشريف.
ونشـرت عبر صفحاتها الخـاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من الفيديو وهي تنشد هذه الأغنية، التي حققّت نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة، كما حصلت على اعجاب الجمهور وروّاد الانترنت، الذين عايدتهم حجازي بعيد المولد النبـوي الشـريف.
وبدت متألقة بحجابها الزهريّ اللون وهي تنشد في غاية الاحترام والخشوع هذه الأغنية التي قدّمها منذ نحو خمس سنوات الفنان زين ضمن مجموعة من الأغاني والأناشيد الدينية، التي حصلت اعجابا وشهرة واسعين في العالم الاسلامي.
وأكدت حجازي أنها ستنصرف إلى تقديم المزيد من الأناشيد الدينية وتقديم أغان خاصة بالأطفال، وأثنى الجمهور على حسن اختيارها لهذه الأغنية وعلى ايمانها ومعايدتها لهم، فبادلوها بأسمى كلمات الشكر والاعجاب.
تجدر الاشارة إلى أنّ حجازي سبق لها وهدّدت باللجوء إلى القضاء لكلّ من تعرّض لها بالاساءة بعد اتخاذ قرارها باعتزال الفنّ وارتداء الحجاب.

أمل حجازي تنشد «رقّت عيناي شوقاً»
احتفاء بعيد المولود النبوّي الشريف

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمل حجازي تنشد «رقّت عيناي شوقاً») من موقع (القدس العربي)

السابق روسيا اليوم / عجوز يابانية تبدع في عامها الـ72 - صحف نت
التالى صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة جديدة بشأن محمد بن سلمان - صحف.نت