أخبار عاجلة
أمطار غزيرة على الساحل الشرقي - صحف نت -

الأميرهاري وخطيبته في أول مشاركة رسمية لهما في نوتينغهام-(صور) - صحف نت

الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:00 مساءً

11

- نوتنغهام –”القدس العربي”: -استقبل الأمير هاري وخطيبته ميغن ماركل استقبالا حارا الجمعة في نوتينغهام (وسط انكلترا) في اول زيارة رسمية يقومان بها منذ الاعلان عن زواجهما المقبل.

وقد تجمع مئات الاشخاص رغم البرد القارس لاستقبال الامير وماركل.

وقالت أيرين هاردمان (81 عاما) التي انتظرت وراء حاجز معدني لرؤيتهما في تصريح لوكالة الانباء البريطانية “بي ايه”، “انه لأمر رائع ان يكونا اختارا نوتينغهام لاول التزام رسمي لهما”.

وقد رفع البعض اعلاما امريكية تكريما لأصول ميغن ماركل.

وقد صافح الأمير هاري (33 عاما) وميغن ماركل (36 عاما) بعض الحضور وتوجها الى حفلة تقيمها جمعية لمساعدة مرضى الايدز. وسينتقلان بعدها الى مدرسة تشارك في برنامج لمكافحة انحراف الشباب.

وقال الناطق باسم الأمير هاري، جايسن نوف ان “الانسة ماركل متشوقة للقاء كل الشباب الذين تحدث لها عنهم الامير هاري”.

12

وهذا الالتزام هو الاول في سلسلة طويلة مقررة قبل زواجهما في ايار/مايو في ويندسور حيث تمضي جدته الملكة غالبية عطل نهاية الاسبوع.

وقررت الممثلة المعروفة خصوصا بدورها في مسلسل “سوتس″ ان توقف مسيرتها الفنية والتزامها مع الأمم المتحدة حيث كانت تناضل من اجل حقوق المرأة، لتكرس وقتها للاعمال الخيرية ضمن العائلة الملكية. وستصبح راعية للمؤسسة الملكية بعد زواجها الى جانب زوجها وشقيقه الامير وليام وزوجته كايت.

وتهتم هذه المؤسسة خصوصا بقدامى الجيش والاطفال والمراهقين وبحماية الانواع المهددة والبيئة والصحة العقلية.

13

واكد الناطق باسم الامير “انه قرار اتخذته بنفسها. تريد ان يكون لها انطلاقة جديدة وان تركز على بريطانيا والتعرف على هذا البلد والسفر في دول الكومونولث”.

وأعلن الامير وماركل خطوبتهما الاثنين فضلا عن زواجهما العام 2018 بعدما تعرفا قبل 16 شهرا. ولم يكشف عن التاريخ المحدد للزواج في ايار/مايو المقبل.

المصدر:(أ ف ب).

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأميرهاري وخطيبته في أول مشاركة رسمية لهما في نوتينغهام-(صور)) من موقع (القدس العربي)

السابق فتح تدعو الفلسطينيين للتظاهر ضد زيارة نائب الرئيس الأمريكي - صحف نت
التالى روسيا اليوم / كشف سبب معاناة الإناث من الربو أكثر من الذكور - صحف نت