أخبار عاجلة
تعرف على سلاح الحوثي السري في اليمن -

كيف علق نبيل معلول على وقوع تونس في مجموعة نارية؟ - صحف نت

كيف علق نبيل معلول على وقوع تونس في مجموعة نارية؟ - صحف نت
كيف علق نبيل معلول على وقوع تونس في مجموعة نارية؟ - صحف نت

الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:58 مساءً

-  “القدس العربي”: استقبل مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول نتائج قرعة نهائيات كأس العالم بصدر رحب، رغم وقوع فريقه في مجموعة نارية رفقة الثنائي الأوروبي بلجيكا وإنكلترا بالإضافة للمنتخب البانمي المغمور، الذي سيُشارك في المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وقال معلول في تعليقه الأول  على القرعة الصعبة لشبكة be IN الرياضية “بغض النظر عن نتيجة القرعة. جئنا إلى هنا ونعرف أننا سنواجه أفضل منتخبات كرة قدم  في العالم، وبالنسبة لي لا أتعامل بمنطق مجموعة صعبة و أخرى سهلة. إننا سنواجه المنتخب البلجيكي ونعرف أنه تحّسن كثيرًا مع مدربه الإسباني الجديد روبيرتو مارتينيز، ولن ننظر إلى ترتيب في تصنيف الفيفا”.

وأضاف “أقول لكم أن تونس لم ولن ترمي المنديل. لا أخفي عليكم سرًا أنني  لم أكن أريد اللعب في المجموعة الأولى والثانية لتجنب اللعب في شهر رمضان. إن الشهر الفضيل سينتهي يوم 14 يونيه، وبعده بخمسة أيام سنخوض مباراتنا الأولى، وهذا ما كنت أريده”.

“المنتخب الإنكليزي يبقى دائمًا وأبدًا من الكبار، وسنحاول خوض تجارب مع مدارس قريبة من الكرة البلجيكية والإنكليزية، ولا ننسى أيضًا منتخب بنما. هو الآخر يُريد إظهار أفضل ما لديه ليُثبت أنه الحصان الأسود في المجموعة”.

وختم بأهمية التحضير أكثر من الاعتماد على خبرة تونس من مشاركاتها الأربع السابقة، حيث قال “جيل طارق ذياب لم يكن لديه خبرة كبيرة في نهاية السبعينات، شارك للمرة الأولى وحقق أول انتصار عربي وأفريقي في كأس العالم، وبطبيعة الحال هدفنا الرئيسي أن تكون مشاركتنا في كأس العالم 2018 أفضل من أي مشاركة أخرى”.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كيف علق نبيل معلول على وقوع تونس في مجموعة نارية؟) من موقع (القدس العربي)

السابق بايرن ميونخ يفوز على آينتراخت فرانكفورت ويعزز صدارته للبوندسليجا - صحف نت
التالى شاب موريتاني يصاب بالجنون بعد عثوره على 3 كيلو غرامات من الذهب الخالص - صحف نت