أخبار عاجلة
فرار قيادات انقلابية من العاصمة صنعاء - صحف نت -
هذا ما كشفه مدير سابق في فيسبوك.. فاحذروا! - صحف نت -

كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتصفه بـ"المختل عقليا" - صحف.نت

كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتصفه بـ"المختل عقليا" - صحف.نت
كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتصفه بـ"المختل عقليا" - صحف.نت

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:45 صباحاً

- هاجمت وكالة الأنباء الرسمية لكوريا الشمالية، الرئيس الأمريكي دونالد ، ووصفته بـ"المختل عقليا الذي لا أمل في علاجه".

جاء هذا الهجوم على ترامب، قبل زيارته الرسمية الأولى إلى آسيا، بحسب ما نقلت "أ ف ب".

يذكر أن ترامب هدد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الشهر قبل الماضي، بتدمير كوريا الشمالية إذا لزم الأمر للدفاع عن الولايات المتحدة وحلفائها، وانتقد كيم ترامب وقال إنه "مختل عقليا".

وتوعد ترامب بيونغ يانغ "بالنار والغضب"، وتحدث عن "هدوء يسبق العاصفة"، وقال في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة إن واشنطن "ستدمر كوريا الشمالية بالكامل"، إذا اضطرت للدفاع عن نفسها أو حلفائها واصفا كيم بـ"رجل الصواريخ".

ورد كيم بتصريحات شخصية هاجم فيها ترامب ووصفه بالعجوز المصاب بالخرف، وفي نفس الوقت اختبرت بيونغ يانغ صواريخ قادرة على ما يبدو على الوصول إلى معظم الأراضي الأمريكية.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس الأمريكي بزيارة آسيا في نهاية الأسبوع، وقبيل وصوله هاجمت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية "الخطاب الناري اللامسؤول" من جانب "سيد القدح والذم"، وقالت إنه "بحاجة ماسة للدواء لعلاج اضطرابه النفسي".

وفرضت الأمم المتحدة على كوريا الشمالية مجموعة ثامنة من العقوبات، التي وصفتها وكالة الأنباء الكورية الشمالية المركزية بأنها "جهود يائسة" ستثبت عدم فعاليتها، كما رأت أن خطاب ترامب العدائي "أعراض تشنج هستيري".

وذكرت، مساء أمس الثلاثاء، أن ترامب "كشف للعالم عن طبيعته الحقيقية كشخص مهووس بالحرب النووية، وتم تشخيص حالته على أنه مختل عقلي لا أمل في علاجه".

جدير بالذكر أن جولة ترامب في آسيا تشمل اليابان وكوريا الجنوبية والصين وفيتنام والفلبين، وسيكون كل التركيز على رسالته الموجهة إلى كوريا الشمالية وكيم، وسط تصاعد التوتر على خلفية البرنامج النووي لبيونغ يانغ.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتصفه بـ"المختل عقليا" - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق جيش زيمبابوي يوافق على تنظيم مسيرة مؤيدة له ومناهضة لموجابي - صحف نت
التالى رأي اليوم / القلب المحطم ربما يظل “معطوبا” للأبد