أخبار عاجلة
أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى خلال شهر -

زعيم مافيا إيطالي يأمر بقتل ابنته لأنها أحبت شرطيا - صحف نت

زعيم مافيا إيطالي يأمر بقتل ابنته لأنها أحبت شرطيا - صحف نت
زعيم مافيا إيطالي يأمر بقتل ابنته لأنها أحبت شرطيا - صحف نت

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:36 صباحاً

- لندن ـ «القدس العربي»: لم تكد أخبار ابنته تصله حول غرامها برجل شرطة، حتى طلب والدها المسجون، بقتلها.
ووفق صحيفة «غارديان» البريطانية، فإن بينو سكادوتو، زعيم أكبر مافيات صقلية، أمر ابنه بقتل شقيقته إلا أن الأخير رفض تنفيذ أوامره.
وبعد خروجه من السجن، ومن خلال رسائله تم اكتشاف قراره، بقتل ابنته فقط لأنها أحبت شرطيا. ونقلت الصحيفة عن إحدى رسائله قوله إن ابنته أصبحت مخبرة للشرطة، بعد وقوعها في غرام الشرطي.
والمافيا، معروفة باسم «كوزا نوسترا» وهي منظمة إجرامية ظهرت في منتصف القرن التاسع عشر في جزيرة صقلية في إيطاليا. وهي تحالف حر بين عصابات إجرامية تجمعها بنية تنظيمية مشتركة وقواعد سلوكية موحدة.
ومن أشهر فرق المافيا فرقة جزيرة صقلية. ونشأت المافيا في وقت ما خلال منتصف القرن التاسع عشر. وأصبحت بحلول الربع الأخير من القرن التاسع عشر القوة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المسيطرة في غرب صقلية، وكانت في بادئ الأمرتنشط في أعمال الحماية والابتزاز في منطقة بالرمو وما حولها من مزارع الليمون والبرتقال، وضمت بين طياتها بعضا من أفراد الارستقراطية الحاكمة، حيث انقسم المجتمع في بداية الدولة الإيطالية الناشئة إلى الساسة وأصحاب الأراضي ودخلت المافيا بين هذين الفريقين كما كانت المحرك للعديد من أفراد الحكومة ورجال الأعمال، ويتبع أفرادها شيفرة خاصة تحول دون إفادة الشرطة بالجريمة.خلال الفترة الفاشية، هرب الكثير من أعضاء المافيا إلى الولايات المتحدة خشية الاضطهاد والسجن، من بينهم جوزيف بونانو الشهير بـ «جو باناناز» الذي جاء ليسيطر على فرع المافيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

زعيم مافيا إيطالي يأمر بقتل ابنته لأنها أحبت شرطيا

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (زعيم مافيا إيطالي يأمر بقتل ابنته لأنها أحبت شرطيا) من موقع (القدس العربي)

السابق رأي اليوم / وزير مغربي: حظوظنا “كبيرة جدًا” لاستضافة مونديال 2026
التالى التغير المناخي يسبب الإجهاد وضربات شمس وقصور في القلب والكلى - صحف نت