أخبار عاجلة
أسرة "صالح" تغادر صنعاء إلى عدن جنوبي البلاد -

كونتي هدد بالرحيل عن تشلسي بسبب هذا اللاعب - صحف نت

كونتي هدد بالرحيل عن تشلسي بسبب هذا اللاعب - صحف نت
كونتي هدد بالرحيل عن تشلسي بسبب هذا اللاعب - صحف نت

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:46 مساءً


- يبدو أن الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، غير سعيد بطريقة إدارة الفريق على الصعيد الرياضي، وكاد أن يتقدم باستقالته بسبب دخول "البلوز" في مفاوضات مع المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي، وعدم تقديم العرض المناسب للحصول على خدماته قادما من سوانزي سيتي.

وكان الفريق اللندني قد حاول التعاقد مع يورنتي وعرض عليه 5.5 ملايين يورو من أجل ضمه، قبل أن يدخل توتنهام على خط المفاوضات ويعرض 11 مليون يورو ويفوز بالصفقة، وهو ما أثار حفيظة المدرب، بعد خسارته أكثر من صفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأراد كونتي أن يتم التعاقد مع يورنتي ليكون بديلا للثنائي ألفارو موراتا وميتشي باتشاوي، خاصة بعد تأكده من رحيل النجم دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد، وبعد إصابة الأول أمام مانشستر سيتي، أصبح المهاجم البلجيكي الشاب، هو الخيار الوحيد لمدرب الإيطالي، وهو ما كان يسعى لتفاديه بضم مهاجم ثالث.

وكان تشلسي لا يريد أن يتعاقد مع يورنتي بمقابل أكثر من 5.5 ملايين يورو، بسبب عمر اللاعب المتقدم، ولكن الأمر أثار غضب المدير الفني، الذي فكر جديا في الرحيل وقبول أي من العروض المقدمة له، وهو الأمر الذي قام به في السابق خلال قيادته ليوفنتوس، بسبب اختلافه مع الإدارة حول سياسة التعاقدات.

(العربي الجديد)

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كونتي هدد بالرحيل عن تشلسي بسبب هذا اللاعب - صحف نت) من موقع (العربي الجديد)"

التالى روسيا اليوم / كشف سبب معاناة الإناث من الربو أكثر من الذكور - صحف نت