أخبار عاجلة

يورغن كلوب كان يحلم بتدريب مانشستر يونايتد - صحف نت

يورغن كلوب كان يحلم بتدريب مانشستر يونايتد - صحف نت
يورغن كلوب كان يحلم بتدريب مانشستر يونايتد - صحف نت

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:46 مساءً

- كشف مدرب فريق ماينز الألماني، إكارد كراوتزون، والذي كان يُدرب يورغن كلوب عندما كان لاعباً، عن أن الأخير، الذي يشغل حالياً المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، كان يحلم في تدريب فريق إنكليزي آخر كبير وليس "الريدز".

ولعب المدرب الألماني، يورغن كلوب، تحت قيادة كراوتزون في عام 2001 مع فريق ماينز، ومنذ أن أصبح كلوب مدرباً، لم يقطع كراوتزون الاتصال معه منذ ذك الحين، حتى وصل إلى فريق ليفربول الإنكليزي، ليكشف قبل أيام من مواجهة "الريدز" و"يونايتد" في "البريميرليغ" عن سر خطير جداً.

وقال كراوتزون لموقع "سيت بيس": "أنا لست متفاجئاً من أنه يعمل بشكل جيد، وعندما تتحدث عن أفضل فريق لديه (يورغن كلوب)، ليفربول ليس الرقم واحد، كان حلمه الذهاب إلى إنكلترا يوماً ما وفريقه المفضل كان مانشستر يونايتد".

وتابع كراوتزون حديثه: "كما قلت، إذ ذهب إلى إنكلترا هو يحب مانشستر يونايتد، لكن بعد ثلاثة أو أربعة أشهر من التوقف عن العمل، تلقى عرضاً من فريق ليفربول، وأيقنت حينها أنه لن يرفض عرضاً مثل هذا، وذلك لأنه كان يريد الذهاب إلى ناد كبير في إنكلترا".

وأضاف كراوتزون: "المشاعر الجياشة في ملعب ليفربول وحماس الجماهير والحرارة هناك تناسب كلوب كثيراً، أنا لست متفاجئاً من حب الجماهير الكبير له، حماسته وطريقة تدريبه وكيف يقفز يميناً ويساراً، وطريقة سعيه لتحقيق الفوز تُناسب النادي كثيراً".

(العربي الجديد)

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (يورغن كلوب كان يحلم بتدريب مانشستر يونايتد - صحف نت) من موقع (العربي الجديد)"

السابق روسيا اليوم / مسؤول: حماس أكملت منذ أيام بناء منطقة عازلة بين سيناء وغزة - صحف نت
التالى فتة اللحم المقادير - صحف نت