أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على نجم إنكلترا الأول - صحف نت

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على نجم إنكلترا الأول - صحف نت
مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على نجم إنكلترا الأول - صحف نت

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:46 مساءً

- كشفت بعض الصحف الإنكليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع نجم نادي توتنهام هوتسبر ومهاجم منتخب الأسود الثلاثة هاري كين، والذي يعتبر مطمعاً لعدة أندية عالمية منها الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت صحيفة "ذي صن" البريطانية إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف على مانشستر يونايتد في الوقت الحالي يتحضر لتقديم عرض كبير من أجل خطف هداف الدوري الإنكليزي الممتاز قد يتجاوز الـ170 مليون يورو، وهو الرقم الذي وضعه النادي الملكي الإسباني لضم اللاعب بحسب تقارير محلية.

ويسعى مورينيو لإكساب خط هجومه المزيد والتنوع بتواجد لاعب قوي البنية على غرار روميلو لوكاكو وفي حال وصول كين فإن القوة الهجومية للفريق سترتفع بشكل كبير، مما سيلبي طموحات النادي الساعي للعودة إلى مصاف الأبطال، وتحقيق اللقب المحلي والمنافسة على التشامبيونز ليغ.

ويقدم كين في الوقت الحالي مستوى مميزا إذ سجل 15 هدفاً في 13 مباراة مع المنتخب والنادي. يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتاج للاعب من طينة كين، خاصة أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش سيغادر الفريق في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده، وهو الذي ما زال يخضع للتأهيل تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي في الركبة مما أدى إلى قطعٍ في الرباط الصليبي.

(العربي الجديد)

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على نجم إنكلترا الأول - صحف نت) من موقع (العربي الجديد)"

السابق روسيا اليوم / "السيارة الشبح" تسبب حادثا غريبا في سنغافورة - صحف نت
التالى فتة اللحم المقادير - صحف نت