أخبار عاجلة
إطلاق صافرات الإنذار في إسرائيل - صحف.نت -
أوروبا تطلق أربعة أقمار صناعية جديدة - صحف.نت -

مع إمكانية رحيل كوتينيو...6 خيارات مميزة أمام ليفربول - صحف نت

مع إمكانية رحيل كوتينيو...6 خيارات مميزة أمام ليفربول - صحف نت
مع إمكانية رحيل كوتينيو...6 خيارات مميزة أمام ليفربول - صحف نت

الخميس 12 أكتوبر 2017 09:46 مساءً

- انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار التي تشير إلى أن برشلونة يتحضر من جديد لتقديم عرضٍ لنادي ليفربول الإنكليزي من أجل ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوفه، وهنا يجد الريدز نفسه أمام خيار إيجاد بديل له.

يمكن لنادي ليفربول الذهاب إلى إسبانيا ومحاولة إقناع نادي إشبيلية للتفريط بخدمات لاعبه الشاب الأرجنتيني كارلوس خواكين كرويا صاحب الـ23 عاماً، والذي يمتلك موهبة كبيرة وقادرٌ على التأقلم مع طريقة لعب الريدز وإمداد مهاجميه بالكثير من الكرات.

في حال كان من الصعب التعاقد مع كوريا فإن خيار الاتجاه نحو لاعب لايبزيغ السويدي إيميل بيتر فورسبرغ سيكون مفيداً للغاية لمصلحة الفريق، خاصةً أنه قادرٌ على شغل أكثر من مركز في وسط الملعب وعلى الجناح، كما أن العلاقة بين الطرفين تبدو جيدة إذ كان ليفربول قد اتفق مع الفريق الألماني لضم اللاعب نابي كيتا في الانتقالات الصيفية الماضية.

من جانب آخر يعلم الجميع أن النجم الجزائري رياض محرز يرغب في ترك نادي ليستر سيتي وكان ذلك واضحاً للعلن خلال الانتقالات الصيفية، وفي حال حصلت الصفقة فإن أفضل لاعب في إنكلترا الموسم ما قبل الماضي، سيكون إضافة كبيرة إلى جانب المصري محمد صلاح والكاميروني ساديو ماني.

نجمٌ آخر يمكنه تعويض كوتينيو في ليفربول وهو الشاب ليون غوريتزكا الذي يقدم مستوى مميزا في نادي شالكه الألماني، ويبلغ من العمر حالياً 22 عاماً ولديه خبرة دولية لا بأس بها وهو أساسي في فريقه، حاله حال الفرنسي توماس ليمار البالغ من العمر 21 عاماً، والذي تألق في الموسم الماضي مع نادي موناكو وقاده بصحبة عدة لاعبين آخرين لتحقيق لقب الدوري والوصول إلى نصف نهائي دوري .

أما الاسم الأخير الذي ربما يكون الحلّ الأنسب فهو جوليان دراكسلر صاحب الـ24 عاماً، والذي يُعتبر من عناصر المنتخب الألماني المهمة، حيث قاده إلى لقب كأس القارات وكان في الفريق المتوج بكأس العالم 2014، وربما بإمكان ليفربول أن يضمه خاصة أنه لا يشارك بشكل أساسي في باريس سان جيرمان لتواجد كلّ من البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني إديسون كافاني وكذلك الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

(العربي الجديد)

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مع إمكانية رحيل كوتينيو...6 خيارات مميزة أمام ليفربول - صحف نت) من موقع (العربي الجديد)"

السابق الخارجية الأمريكية: نأمل أن تجلب موسكو الأسد إلى طاولة المفاوضات - صحف.نت
التالى ملكتان عربيتان ضمن قائمة أجمل وأغنى نساء العرب - صحف.نت