أخبار عاجلة

بالفيديو...الدمشقيون يروجون للسلام والمحبة داخل الأسواق القديمة - صحف.نت

بالفيديو...الدمشقيون يروجون للسلام والمحبة داخل الأسواق القديمة - صحف.نت
بالفيديو...الدمشقيون يروجون للسلام والمحبة داخل الأسواق القديمة - صحف.نت

الاثنين 25 سبتمبر 2017 04:15 مساءً

- تهدف المجموعات الشبابية السورية عبر نشاطها التطوعي إلى نشر السلام والمحبة حيث أطلق فريق "عمرها" التطوعي فعالية "حاكيني سلام" في دعوة منه لنشر المحبة والسلام بين جميع السوريين من خلال مسيرة جماهيرية داخل أسواق العاصمة دمشق.

وقد بدأت الفعالية بمسير لكشاف سورية بمشاركة مجموعة كبيرة من المواطنين وممثلي مؤسسات العمل الطوعي في دمشق من أمام تمثال صلاح الدين الأيوبي مرورا بسوق "الحميدية" وصولا إلى ساحة الجامع الأموي وأطلق المشاركون في المسير بوالين هوائية بيضاء في السماء طلبا منهم لان يحل السلام والأمان على أرجاء بلدهم سوريا.

و أكد محمد جدوع المنسق العام لفريق عمرها التطوعي ل"سبوتنيك" بأن هذه الفعالية هي الأولى من نوعها في سوريا وتعتبر رسالة واضحة للجميع أن سورية و الشعب السوري محب للسلام ويسعى لنشره في جميع أنحاء العالم, فهناك حالة من  الاطمئنان  في الشارع السوري وأمل بقرب انتهاء الأزمة التي تعيشها البلاد منذ سبع سنوات نتيجة الانتصارات المتتالية.

وقال الشاب "محمد" وهو طالب في كلية العلوم السياسية في دمشق ل "سبوتنيك" بأن هذه الفعالية جمعت كل الأطياف السورية في مكان واحد وهو بيت دمشقي قديم يعتز به كل مواطن سوري، وإن هدف وجوده في مثل هكذا فعاليات القضاء على موضوع العنف الاجتماعي ورعاية المرأة والطفل لتحقيق السلام في المجتمع.

وكانت مجموعة من أطفال كورال مركز جولان التابع لجمعية نور قدمت فقرات غنائية في قصر العظم بدمشق حملت طابع الطفولة والسلام.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالفيديو...الدمشقيون يروجون للسلام والمحبة داخل الأسواق القديمة - صحف.نت) من موقع (وكالة سبوتنيك)"

السابق فيديو.. طفل يتبول على طاولة المطعم وفي أحد الأطباق.. هكذا استفزت الأم الإدارة - صحف نت
التالى (فيديو) لاعب برازيلي يخطف الأضواء بمراوغة مذهلة! - صحف نت