أخبار عاجلة
عكاظ / مسيرة شموع تأكيدا لعروبة القدس - صحف.نت -

تكذيب أخبار تفيد بتهريب الأمير محمد بن نايف خارج المملكة.. وضعه الصحي سيء ومخاوف من تصفيته - صحف نت

تكذيب أخبار تفيد بتهريب الأمير محمد بن نايف خارج المملكة.. وضعه الصحي سيء ومخاوف من تصفيته - صحف نت
تكذيب أخبار تفيد بتهريب الأمير محمد بن نايف خارج المملكة.. وضعه الصحي سيء ومخاوف من تصفيته - صحف نت

الأحد 24 سبتمبر 2017 06:52 مساءً

- كذب حساب “فارس بن سعود” الشهير تويتر،  والذي ينقل أخبار كثيرا ما ثبتت صحتها عن الأمير محمد ابن نايف الذي يخضع للإقامة الجبرية بالسعودية، الأخبار المتداولة حول نجاح محاولات لتهريب “ابن نايف” خارج المملكة، مشيرا في الوقت ذاته إلى حبسه بمكان سري وتدهور وضعه الصحي.

 

وقال “”فارس بن سعود” في تغريدة رصده () عبر صفحته بتويتر:”كل الانباء عن نجاحنا في تهريب الأمير محمد بن نايف هي عارية عن الصحة ونتمنى له السلامة وللزملاء النجاح”

 

وأضاف كاشفا عن وضع الأمير “نتخوف من تصفية الأمير أبوساره خصوصآ بعد نشر معرفات تتبع لبن زايدMBZ خبر مغادرته المملكة ونحن على يقين أنه معتقل وفي مكان سري ووضعه الصحي سيء”

 

وكان حساب “فارس بن سعود” قد ذكر قبل ذلك أن “ابن نايف” تم نقله للمستشفى في حالة خطرة جدا، وذلك في محاولة لاغتياله.. حسب قوله.

 

ونشر في تغريدة عبر صفحته بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”نقل الأمير محمد بن نايف الى مستشفى التخصصي وحالتة خطرة جدآ ، بلغني ان MBS أمر بضربة ابره مخدرة مجهولة المصدر” .. ويقصد بـ “MBS” ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان.

 

يذكر أن صحيفة “نيويورك تايمز”، نقلت في تقرير نشر في 28 يونيو/حزيران الماضي، عن مسؤولين أمريكيين سابقين وحاليين، قولهم إنه بعدما نصّب نجله محمد ولياً للعهد في 21 يونيو/حزيران، أخضعت السلطات محمد بن نايف للإقامة الجبرية ومنعته من السفر.

 

وذكرت “نيويورك تايمز” أنه بعد تنصيب بن سلمان، ولياً للعهد، عاد بن نايف إلى قصره في جدة ليجد أن السلطات قد استبدلت حراسه بآخرين موالين لولي العهد الجديد.

 

وذكر مسؤول أمريكي سابق أن بن نايف رهن الإقامة الجبرية في قصره. وقال مسؤول آخر إنه ممنوع من مغادرة البلاد.

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / (تكذيب أخبار تفيد بتهريب الأمير محمد بن نايف خارج المملكة.. وضعه الصحي سيء ومخاوف من تصفيته) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"

السابق النووي خطر على المصريين لكنه حبل إنقاذ للسيسي… ومافيا احتكار بيع حقن البنسلين تزدهر - صحف نت
التالى روسيا اليوم / كشف سبب معاناة الإناث من الربو أكثر من الذكور - صحف نت