أخبار عاجلة
الحياة / إضراب مفتوح لمدارس شرق القدس - صحف.نت -
دراسة: السكر والسرطان وجهان لعملة واحدة - صحف.نت -

غوارديولا يستقبل أنباء سارة عن غوندوغان   - صحف نت

غوارديولا يستقبل أنباء سارة عن غوندوغان   - صحف نت
غوارديولا يستقبل أنباء سارة عن غوندوغان   - صحف نت

الخميس 21 سبتمبر 2017 08:48 مساءً

66

- “القدس العربي” : تلقى المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، أنباء سارة بعد ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها لاعبه الألماني إلكاي غوندوغان، بعد إصابته في الركبة التي ألمت به أثناء مشاركته أمام وست بروميتش في سهرة أمس الأربعاء، التي جرت على ملعب ” ذا هاوثورنس″، وانتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنكليزي.

وشارك الدولي الألماني للمرة الأولى ضمن تشكيلة غوارديولا الأساسية، بعد تعافيه من إصابته التي أبعدته عن الملاعب تسعة أشهر كاملة، إلا أنه لم يكن محظوظًا بما فيه الكفاية، لتعرضه لإصابة جديدة، على إثرها اضطر لمغادرة الميدان، وهو بالكاد يسير على قدميه، ما أثار الجدل حول إمكانية غيابه لفترة طويلة المرحلة القادمة.

ورغم عدم إعلان السكاي بلوز أي بيان رسمي حول إصابة لاعب بوروسيا دورتموند السابق، إلا أن التقارير الواردة من داخل النادي، أفادت أن الفحوصات الطبية، أظهرت أن الإصابة ليست سيئة كما كان مُتوقع، وعلى الأرجح سيعود للتدريبات في غضون أيام، لن تزيد عن بداية الأسبوع الجديد.

وأجمعت التقارير على أنه هناك حالة من الاسترخاء داخل الطاقم الفني، بعد الاطمئنان على سلامة القصير الألماني، حتى لو غاب عن المباريات الثلاث التي سيخوضها السيتي في ظرف ثمانية أيام فقط، ضد كريستال بالاس، شاختار وتشيلسي.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (غوارديولا يستقبل أنباء سارة عن غوندوغان  ) من موقع (القدس العربي)

السابق تشكيل مجلس سياسي أعلى لكردستان يتولى الحوار مع بغداد - صحف نت
التالى فتة اللحم المقادير - صحف نت