أخبار عاجلة

روسيا اليوم / الترجي يستضيف الأهلي في مواجهة على صفيح ساخن - صحف نت

روسيا اليوم / الترجي يستضيف الأهلي في مواجهة على صفيح ساخن - صحف نت
روسيا اليوم / الترجي يستضيف الأهلي في مواجهة على صفيح ساخن - صحف نت

الخميس 21 سبتمبر 2017 06:48 مساءً

- سيكون الملعب الأولمبي، في مدينة رادس التونسية، السبت المقبل، مسرحا للمباراة المرتقبة بين الترجي الرياضي، وضيفه الأهلي المصري، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخرج الترجي من ملعب استاد برج العرب، في الإسكندرية، بتعادل إيجابي أمام الأهلي "المارد الأحمر"، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم السبت الماضي.

وغادرت بعثة الأهلي، اليوم الخميس، مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى تونس قبل يومين من مواجهة الترجي، في "الديربي العربي" الذي جمعهما، يوم السبت الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وضمت قائمة المغادرين ضمن بعثة فريق "المارد الأحمر" كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد عادل عبد المنعم، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمد نجيب، ورامي ربيعة، وسعد الدين سمير، وعلي معلول، وصبري رحيل، وحسين السيد، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأحمد الشيخ، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأحمد حمودي، وعماد متعب، ووليد أزارو، وكريم نيدفيد، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، وعبد الله السعيد، وميدو جابر.

المصدر: "اليوم السابع"

نايف الكوردي

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (روسيا اليوم / الترجي يستضيف الأهلي في مواجهة على صفيح ساخن - صحف نت) من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم))"

السابق تركيا تفتح أبواب جامعاتها أمام مسلمي الروهينغا - صحف نت
التالى فتة اللحم المقادير - صحف نت