أخبار عاجلة

«ميسي» يقود «برشلونة» لسحق «إيبار» بسداسية - صحف نت

«ميسي» يقود «برشلونة» لسحق «إيبار» بسداسية - صحف نت
«ميسي» يقود «برشلونة» لسحق «إيبار» بسداسية - صحف نت

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 01:34 صباحاً

- بالجولة الخامسة من «»..

قاد النجم «» فريقه «» لدك شباك ضيفه «إيبار» بسداسية قاسية في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى» موسم 2017/ 2018.

وأكرم «برشلونة» ضيافة «إيبار» بالفوز عليه بنتيجة 6/1، حملت أهداف العملاق الكتالوني توقيع «ميسي» 4 أهداف -سوبر هاتريك- و«باولينيو» و«دينيس سواريز» لكل منهما هدف، في الدقائق 21 و38 و53 و59 و62 و87 بينما أحرز «سيرجي هنريك» هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 57.

وشهدت تشكيلة «برشلونة» في هذه المباراة خمسة تعديلات، وذلك بإشراك «ماسكيرانو وديني» و«سيميدو» و«دينيس سواريز» و«باولينيو».

بهذا الفوز يحقق «برشلونة» فوزه الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويعزز صدارته لترتيب المسابقة، في المقابل تجمد رصيد «إيبار» عند 6 نقاط في المركز الـ13.

وحقق «ميسي» خلال المباراة رقمًا جديدًا في مسيرته الكروية، بتسجيله الهدف رقم 301 على ملعب «كامب نو»  منها 298 هدفاً بقميص البارسا، وهدفين مع «منتخب الأرجنتين» خلال 180 مباراة خاضها بهذا الملعب العريق.

كما عزز من صدارته لترتيب قائمة الهدافين، حيث يغرد منفرداً برصيد 9 أهداف وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

وفي مباراة أخرى تغلب «فالنسيا» على ضيفه «مالاجا» بخمسة أهداف دون رد، ويعد هذا الفوز الثاني له هذا الموسم ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثالث مؤقتا بفارق الأهداف عن «ريال سوسييداد» الذي يحل ضيفا على «ليفانتي» مساء الخميس.

المصدر | الخليج الجديد

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر («ميسي» يقود «برشلونة» لسحق «إيبار» بسداسية) من موقع الخليج الجديد

السابق روسيا اليوم / مسؤول: حماس أكملت منذ أيام بناء منطقة عازلة بين سيناء وغزة - صحف نت
التالى فتة اللحم المقادير - صحف نت