أخبار عاجلة
ختام فعاليات المراكز الصيفية للبنات - صحف نت -
«كارنيجي ميلون» ترحّب بدفعة 2021 - صحف نت -

ترامب عنوان سجال لا ينتهي على “تويتر” - صحف نت

ترامب عنوان سجال لا ينتهي على “تويتر” - صحف نت
ترامب عنوان سجال لا ينتهي على “تويتر” - صحف نت

الأربعاء 16 أغسطس 2017 09:04 مساءً

- لندن -”القدس العربي”

، عنوان سجال لا ينتهي. وهو على كثرة عنصريته ومبالغته في التطرف، صار محط أنظار العالم، الذين يرون فيه “أسوأ” رئيس امريكي في التاريخ. وبعد اشهر فقط من وصوله الى سدة الرئاسة، شغل دونالد ترامب، الآتي من عالم تلفزيون الواقع الى السياسة، العالم بأكمله بتصريحاته التي وصفت بـ”المسيئة” و”المليئة بالرعونة”.

ويتفق الملايين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان الرئيس الامريكي، لا يتمتع بـ”الكفاية والاتزان والصفات” اللازمة لتسلم زمام منصبه، وهو ما استدعى جهات رسمية في امريكا للدعوة الى عزله فيما نشرت تقارير من الاوساط الامريكية، حول الجاهزية لمرحلة استقالة او عزل ترامب.

وفيما تزداد الاخبار، حول مصيره، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم هاشتاغ #ImpeachTrump ، أو عزل ترامب، وانتشر الهاشتاغ بعد أن انتقد نشطاء من الحزبين الديمقراطي والجمهوري تأخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إدانته لأحداث العنف التي وقعت السبت الماضي في مدينة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا على حد قولهم.وظهر الهشتاغ في دول عدة مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والإمارات والهند.

وكان ترامب قد تعرض لانتقادات لأنه لم يدن العنصريين بشكل محدد في تعليقاته الأولى.واتهم عدد كبير من المغردين الرئيس الأمريكي بدعم النازيين الجدد أو العنصريين البيض ودعم أجنداتهم عبر خطاباته ضد المهاجريين كما كتب المغردون.

وطالب بعض المغردين من أعضاء الكونغرس الأمريكي بـ”اتخاذ إجراءات ضد ترامب لعزله”. وكان ترامب قد تعهد بمحاسبة من ينشرون العنف بدافع الكراهية والبغضاء، مشيراً إلى أن أمريكا لا مكان فيها للكراهية والبغضاء والعنف.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ترامب عنوان سجال لا ينتهي على “تويتر”) من موقع (القدس العربي)

السابق روسيا اليوم / النباتات مفتاح القضاء على شلل الأطفال! - صحف نت
التالى تعيين هورست كوهلر مبعوثا خاصا للأمم المتحدة في الصحراء الغربية - صحف نت