أخبار عاجلة

رغم رفضها الزواج به العام الماضي.. مراد بوز يطلب يد أصلي أنفر مرة أخرى من عائلتها - صحف نت

رغم رفضها الزواج به العام الماضي.. مراد بوز يطلب يد أصلي أنفر مرة أخرى من عائلتها - صحف نت
رغم رفضها الزواج به العام الماضي.. مراد بوز يطلب يد أصلي أنفر مرة أخرى من عائلتها - صحف نت

الأربعاء 16 أغسطس 2017 08:43 مساءً

- هاف بوست عربي  |  آية عبدالواحد - القاهرة

قرر النجم التركي مراد بوز الزواج بحبيبته النجمة الجميلة أصلي أنفر، وذلك بطلب يدها رسمياً من عائلتها بعد عيد الأضحى المبارك.

في الأشهر الماضية، استمتع مراد في ليلة مع الأختين نيهان وبهار جندان، ثم انتشر خبر انفصال الثنائي؛ ما تسبب في صدمة للجمهور.

وبعد فترة قصيرة، قرر الحبيبان منح نفسيهما فرصة ثانية؛ لتستمر العلاقة بسعادة حتى اتخذا قرار الزواج.

بدأت علاقة الوسيم مراد بوز وأصلي أنفر العام 2014، خلال تصويرهما فيلم "أخي أنا" مع النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير في الوطن العربي باسم "بالي بك"، ليتحول ذلك العشق إلى قرار بالانتقال إلى الرسميات، حيث قرر مراد أنه سيذهب -بعد عيد الأضحى المبارك- لطلب يد حبيبته من عائلتها.

يذكر أن عائلتيهما اجتمعتا من قبلُ في العديد من المناسبات. وبهذا القرار أسعد الثنائي المحيط القريب منهما، ويفكر كلّ من مراد وأصلي في أن يكون تاريخ زواجهما صيف 2018.

رفض أصلي الزواج بمراد

ورفضت النجمة الجميلة أصلي أنفر الزواج بحبيبها مراد بوز العام 2016، بعدما تم الاتفاق على زواجهما وإقامة حفل زفاف صغير يتضمن الأصدقاء والعائلة فقط، على الرغم من أنها كانت تقيم بمنزله.

وأعربت أصلي عن تخوفها الشديد من الزواج مرة أخرى في الوقت الحالي، وذلك بعدما تزوجت قبل ذلك 3 سنوات بالنجم بيركان صوكولو.

وتقبّل مراد موقفها حينها، وتراجع عن الزواج مؤقتاً في تلك الفترة حتى تستقر حالة حبيبته النفسية وتكون جاهزة للزواج مرة أخرى.

وبالفعل، عاد النجم التركي وطلب الزواج بأصلى أنفر ولكن هذه المرة رسمياً، حيث قرر الذهاب إلى أسرتها.

واشتُهرت أصلى أنفر في الوطن العربي من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل الشبابي الشهير "سنوات الصفصاف"، بجانب النجمة بيلين كاراهان الشهيرة باسم "السلطانة مريم"، ومسلسل "الصامتون، شمس الشتاء، الضياع".

وتشارك أصلي في مسلسل "عروس إسطنبول"، الذي يتم تصوير الجزء الثاني منه، والذي يشارك في بطولته النجم التركي أوزجان دنيز، الشهير في عالمنا العربي باسم "جهاد".

بدوره، انتهي النجم الوسيم مراد بوز من تصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" بمشاركة النجم التركي، بوراك أوزجفيت.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر (رغم رفضها الزواج به العام الماضي.. مراد بوز يطلب يد أصلي أنفر مرة أخرى من عائلتها - صحف نت) من موقع (هاف بوست عربي)

التالى روسيا اليوم / روسيا تصمم طائرة للنقل للعسكري - صحف نت