الامير محمد بن سلمان يرفض اللقاء على قناة MBC و يشترط على قناة اخرى (فيديو)

الامير محمد بن سلمان يرفض اللقاء على قناة MBC و يشترط على قناة اخرى (فيديو)
الامير محمد بن سلمان يرفض اللقاء على قناة MBC و يشترط على قناة اخرى (فيديو)

- الامير يرفض اللقاء على قناة MBC و يشترط على قناة اخرى (فيديو)

اشترط ولي ولي العهد السعودي الامير محمد بن نايف على برنامج الثامنة أن تبث بالتلفاز السعودي  والقنوات التي ترغب بالنقل تنقل من القناة الأولى وبشعارها بما في ذلك MBC.

واظهرت قناة MBC ، اليوم الإثنين، عن استضافة الإعلامي داود الشريان في برنامج “الثامنة” لولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقالت القناة في مستهل إحدى نشراتها الإخبارية أن الأمير محمد بن سلمان سيظهر في حلقة استثنائية عبر برنامج الثامنة، وذلك للحديث عن عدد من القضايا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الـسعـودية.

ومن المقرر أن يتحدث الأمير محمد بن سلمان في العديد من القضايا الهامة التي تشغل المواطن السعودي والخليجي والعربي، لا سيما رؤية المملكة 2030، وغيرها من القضايا المحلية والإقليمية.

ويهتم برنامج “الثامنة” بموضوعات وقضايا محلية ساخنة عن الشؤون الجارية المتعلقة بالمجتمع السعودي، من خلال استضافة مسؤولين ومتخصصين لمعالجة كافة المشاكل في القضايا المهمة، مثل “التعليم” و“الصحة” و“البنى التحتية” و“الابتعاث” و“المرأة” وباقي الجهات الخدمية في الـسعـودية، بجانب تقديم القصص الإنسانية المرتبطة بالجنسية، والنسب، والقضايا الأسرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الامير محمد بن سلمان يرفض اللقاء على قناة MBC و يشترط على قناة اخرى (فيديو)) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق "المشهد اليمني" ينشر نص الوثيقة السياسية الجديدة لحركة "حماس"
التالى حماس تعلن وثيقتها للمبادئ والسياسات العامة