أخبار عاجلة
طائرة روسية متميزة لحاملات الطائرات - صحف.نت -

حوادث وقضايا - صحف نت

حوادث وقضايا - صحف نت
حوادث وقضايا - صحف نت

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:37 صباحاً

- محاكمة خليجي حاز حشيشاً

نظرت الهيئة القضائية لمحكمة الشارقة الشرعية قضية شاب خليجي وجهت إليه نيابة الشارقة الكلية تهمة حيازة المخدرات بقصد الترويج، حيث كان المتهم قد ضُبط في محيط منطقة ميناء خالد بالقرب من مسجد الزهراء وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، قدرت وفقاً لقسم مكافحة المخدرات بخمسة كيلو جرامات.
ومثل الشاب أمام المحكمة حيث أنكر تهمة الحيازة بقصد الترويج، مشيراً إلى أنه اشترى المخدر بقصد التعاطي، لكنه لم يكن يعلم أن بداخل الكرتونة خمسة كيلو جرامات من مخدر الحشيش، عندما تسلمها من شخص إيراني أعطاه 15 ألف درهم ثمناً لها.

نظر قضيتي تحرش

نظرت محكمة جنايات دبي، أمس، في قضيتي تحرش منفصلتين، الأولى متهم فيها مدير عربي (29 عاماً) بالتحرش بموظفة تعمل معه، والثانية متهم فيها زائر آسيوي تحرش بأخرى أثناء تواجدهما في المصعد.
وأفادت أوراق القضية الأولى بأن المتهم استغل منصبه كونه مديراً في إحدى الشركات، وطلب من المجني عليها، وهي موظفة تعمل تحت رئاسته ألا تغادر العمل بعد انتهاء فترة دوامها، واستغل انفراده بها وقام بالتحرش بها.وفي القضية الثانية قام المتهم، وهو زائر آسيوي (45 عاماً) بانتهاز فرصة تواجده مع المجني عليها في مصعد إحدى البنايات، وقام بالتحرش بها.

محاكمة تاجر ومختلس

بدأت محكمة جنايات دبي، أمس، محاكمة تاجر احتال على آخر بتزوير مستند رسمي «خطاب صادر من مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، تمكن من خلاله من الاستيلاء على مبلغ 241 ألف درهم، بعد أن أوهم تاجراً آخر ان باستطاعته توفير قطعة أرض زراعية له من الأراضي التي توفرها المؤسسة.
وفي قضية تزوير أخرى قام بائع بتزوير محرر رسمي «وثيقة عقد إيجار، منسوبة زيفاً لبلدية الشارقة» حيث قدمه لموظف إقامة دبي، للحصول على تأشيرات لأفراد من عائلته.

.. وتحاكم خمسة بتهمة التهديد بالقتل

باشرت محكمة جنايات دبي، أمس، نظر أولى جلسات قضية متهم فيها خمسة آسيويين بالتواطؤ في تهديد 4 أشخاص بالقتل وسرقة 855 ألف درهم.
قام المتهمان الأول والثالث بالهجوم على منزل أحد الأشخاص وتقييده وزوجته وخادمه والطباخ الذي يعمل لديه، من أرجلهم وأيديهم ووضع اللاصق على أفواههم وتهديدهم بالقتل بالسكين.
وفي قضية أخرى، وجهت المحكمة إلى آسيوي تهمة التهديد بالحرق تجاه سيدتين بسبب خلافات».

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حوادث وقضايا - صحف نت) من موقع (الخليج)"

السابق محمد بن راشد ومحمد بن زايد : مسؤوليتكم عظيمة والمواطن أولوية - صحف نت
التالى 2,6 مليار مساعدات الإمارات الخارجية في 5 سنوات - صحف نت