أخبار عاجلة

إيلاف / الملك سلمان يحادث محمد بن زايد - صحف نت

إيلاف / الملك سلمان يحادث محمد بن زايد - صحف نت
إيلاف / الملك سلمان يحادث محمد بن زايد - صحف نت

الجمعة 2 يونيو 2017 02:59 مساءً

- نصر المجالي: من المنتظر أن يستقبل العاهل السعودي بن عبدالعزيز، مساء اليوم الحمعة، ولي عهد ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سيصل إلى جدة على رأس وفد إمارتي كبير، حيث ستكون على الأجندة ملفات مهمة.

وكان مصدر سعودي أعلن عن زيارة الشيخ محمد لجدة، مشيرا في تصريح نقلته (د ب أ) ، إلى أنه سيؤدي مناسك العمرة، ثم يجري محادثات مع خادم الحرمين الشريفين، ومحتمل أن تتصدر الأزمة الراهنة بين بعض دول الخليج وقطر ستتصدر المباحثات بين الجانبين.

وأضاف المصدر أن "مباحثات الشيخ محمد بن زايد مع الملك سلمان ستتركز على تطورات الأوضاع في المنطقة، وخاصة الوضع في ، بعد التقدم الملحوظ على عدة محاور، وتراجع جماعة وصالح خلال الأيام الماضية، خاصة في ".

وتعد زيارة الشيخ محمد بن زايد للمملكة، هي الثانية خلال أقل من أسبوعين بعد أن شارك في 21 مايو الماضي في القمة العربية الإسلامية الأميركية التي عقدت في الرياض بمشاركة الرئيس الاميركي دونالد ترمب.

يشار إلى أن دولة الكويت عرضت وساطتها لتطيق الأزمة الراهنة، رغم أنه لم يصدر أي بيان يوضخ نتائج محادثات الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع الشيخ صباح الأحمد في الكويت يوم الأربعاء الماضي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إيلاف / الملك سلمان يحادث محمد بن زايد - صحف نت) من موقع (إيلاف)"

التالى إيلاف / محمد بن زايد: السعودية والإمارات معا لمواجهة التحديات - صحف نت