أخبار عاجلة
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب المكسيك - صحف نت -

كارول سماحة في عمل رومانسي جديد بعنوان «رجع قلبي» - صحف.نت

كارول سماحة في عمل رومانسي جديد بعنوان «رجع قلبي» - صحف.نت
كارول سماحة في عمل رومانسي جديد بعنوان «رجع قلبي» - صحف.نت

الجمعة 5 مايو 2017 02:21 صباحاً

- بيروت: فيفيان حداد

لا تتوقّف الفنانة كارول سماحة عن التواصل مع محبّيها عبر وسائل التواصل الاجتماعية مهما أبعدتها عنهم المسافات. فكارول المتواجدة منذ فترة في مدينة لاس فيغاس الأميركية تطلّ على متابعيها يوميا عبر صفحاتها الإلكترونية في «فيسبوك» و«إنستغرام» و«تويتر» لتضعهم في أجواء تحرّكاتها هناك (زيارتها لقلعة هاري بوتر ومعارض منوّعة)، ولا سيما تلك التي تخصصها لحضور استعراضات فنية ضخمة، كان أحدثها «مايكل جاكسون وان» الخاص بالفنان العالمي الراحل.
وتحدّثت سماحة مباشرة من أمام مدخل خشبة العرض الأخير في فيديو مصوّر واصفة لمحبيها أهمية الاستعراضات الفنية التي تقدم في هذه المدينة بالذات، وبأنها شخصيا لا تحبّ تفويت تلك الضخمة منها كـ«سيرك دي سولاي» والتي لا تشبه بميزانياتها وديكوراتها وأهميتها أي استعراض آخر يقام في أميركا.
ورأت سماحة في هذا الحديث الذي عرضته على صفحتها الإلكترونية «فيسبوك» الذي أوضحت خلاله سبب إعجابها الكبير بمدينة لاس فيغاس، بأنه على الفنان متابعة هذا النوع من الاستعراضات؛ لأنها تصقل مشواره الفنّي، وتطلعه على أحدث الابتكارات في هذا المجال.
وكانت كارول سماحة قد أطلقت مؤخرا أغنية فردية بعنوان «رجع قلبي» وهي من النوع الرومانسي المعروفة فيه. ونشرت مطلعها الموسيقي على حسابها الخاص على موقع «تويتر» طالبة من محبيها أن يتابعوها على تطبيق «أنغامي». كما راحت تكتب بعض كلمات أغنيتها «بدّي ارتاح ركّز عحياتي وما فكّر فيك وبيللي عملتو..». فتوالت تعليقات متابعيها على عملها الجديد تهنّئها على أدائها الجميل فيها.
يذكر أن الأغنية من كلمات سليم عساف وألحان وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا.
من ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة لملاقاة محبّيها قريبا في لبنان؛ إذ ستكون ضيفة «مهرجانات البترون» لهذا الصيف فتحيي على مسرحه حفلة غنائية في 12 أغسطس (آب) المقبل تقدّم خلالها مجموعة من أغانيها المعروفة، ولا سيما تلك التي تضمنها ألبومها الغنائي الأخير «ذكرياتي».

صحيفة الشرق الأوسط