أخبار عاجلة
سبأفون تدشن حملة إغاثة مرضى السرطان 2 -

فيرجن موبايل السعودية تقدم بيانات مجانية بعدد دقائق الاتصال لمشتركيها

فيرجن موبايل السعودية تقدم بيانات مجانية بعدد دقائق الاتصال لمشتركيها
فيرجن موبايل السعودية تقدم بيانات مجانية بعدد دقائق الاتصال لمشتركيها

- _ متابعات:

أعلنت شركة فيرجن موبايل عن عرضها خاص يتيح لمستخدميها فرصة تصفح الإنترنت مجانًا من خلال حصولهم على 1 ميجابايت من البيانات المجانية لكل دقيقة من المكالمات، إذ يتم تجميعها ونقلها إلى الشهر الذي يليه وهكذا.

وقالت فيرجن موبايل السعودية إنها تسعى من خلال هذا العرض تقديم خدمة متميزة لمتصفحي الإنترنت ومستخدمي تطبيقات الجوال من خلال إمكانية تجميع البيانات غير المستخدمة واستخدامها في أي وقت دون أن تكون مقيدة بمدة زمنية محددة.

وقد صرح فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلًا: “أن شركة فيرجن موبايل تعتبر الشركة الأولى في تقديم خدمات غير مسبوقة للمجتمع السعودي متيحة لهم فرصة التمتع بخدمات الاتصالات واستخدام البيانات”.

وأشار حلاوي إلى أن هذا العرض يشمل جميع المشتركين السابقين والمنضمين إلى فيرجن وسيحصل المشترك على 1 ميجابايت مقابل كل دقيقة يجريها في المكالمات، وفي حال عدم استخدامها يتم ترحيلها إلى الشهر الذي يليه وهكذا.

وذكر حلاوي أن فيرجن “تحرص دومًا على تمتع عملائها بخدمات مريحة تتيح لهم اختيار ما يناسب متطلباتهم اليومية من اتصال وإنترنت وتطبيقات ومنصات تواصل اجتماعي”، كما أن زيادة الاعتماد على تطبيقات الجوال وارتباطها بشكل متزايد بحياة المستخدم وكذلك زيادة الاعتماد على تبادل البيانات يجعل مثل هذا العرض حلا مثاليا للكثير من مستخدمي الجوال”.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة أحد نقاط البيع في مختلف فروع فيرجن موبايل في المملكة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فيرجن موبايل السعودية تقدم بيانات مجانية بعدد دقائق الاتصال لمشتركيها) من موقع (أبابيل نت)"

السابق كيف تدير حسابك على فيسبوك بعد موتك؟
التالى فيرجن موبايل السعودية تقدم بيانات مجانية بعدد دقائق الاتصال لمشتركيها