أخبار عاجلة
«حمامة» اليمن تبكي شوقا لبيت الله الحرام -

الإماراتي عموري يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم

الإماراتي عموري يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم
الإماراتي عموري يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم

- الإماراتي "عموري" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم

 

- :

توج الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم فريق العين والمنتخب الإماراتي، بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2016، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية 2016 الذي يقام في العاصمة الإماراتية .

ويعد عمر الملقب بــ " عموري " المنحدر من أصل يمني , محافظة ,  ثاني لاعب إماراتي يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بعدما حقق مواطنه أحمد خليل الجائزة في العام الماضي.

وتنافس عمر على الفوز بهذه الجائزة مع العراقي حمادي أحمد لاعب القوة الجوية العراقي بطل كأس الاتحاد الآسيوي 2016، والصيني وو لي.

وأقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حفلا مساء اليوم، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لإعلان تتويج عموري بالجائزة، بعد تنافسه مع العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي.

وقال عموري عقب حفل التتويج: "أبارك لشيوخ وأهلها ولجميع الحضور".

وأضاف: "هذه الجائزة وطنية في المقام الأول، وأشكر كل من ساهم في دعمي للحصول عليها، والوصول لهذا المكان، والشكر لله سبحانه وتعالى صاحب الفضل".

وكان عموري قد رشح العام الماضي للحصول على الجائزة وكان النجم الإماراتي ضمن القائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2015، والتي نالها مواطنه أحمد خليل.

وكان النجم الإماراتي ضمن القائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2015، والتي نالها مواطنه أحمد خليل.

وقدم عمر عبدالرحمن مستويات رائعة خلال هذا العام، حيث قاد نادي العين إلى بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2016، كما يواصل التألق مع منتخب الإمارات الذي ينافس بقوة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الإماراتي عموري يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي لكرة القدم) من موقع (التغيير)"

التالى نيمار قرّر مغادرة برشلونة !