أخبار عاجلة

بايرن ميونيخ يرسل دارمشتات للدرجة الثانية

بايرن ميونيخ يرسل دارمشتات للدرجة الثانية
بايرن ميونيخ يرسل دارمشتات للدرجة الثانية

السبت 6 مايو 2017 08:43 مساءً

- - كوره

 تأكد هبوط فريق دارمشتات، إلى دوري الدرجة الثانية الألمانية بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الألماني.

وسجل خوان بيرنات هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد بايرن إلى 76 نقطة في الصدارة بعدما حسم لقب البوندسليجا، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 24 نقطة، في المركز الأخير بجدول الترتيب؛ ليتأكد هبوطه رسميًا.

وبسط الفريق البافاري سيطرته تمامًا على اللقاء أمام منافس اكتفى بالدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة الخجولة عن طريق جناحه السريع مارسيل هيلر.

وشكلت رأسية دافيد ألابا من ضربة ركنية، أول تهديد حقيقي لمرمى دارمشتات في الدقيقة السادسة، إلا أن مايكل إيسر حارس الفريق الأزرق تمكن من الإمساك بالكرة، الذي حرم رافينيا أيضًا من التسجيل في الدقيقة الـ17.

وبعدها بدأت الجهة اليسرى في العمل بقيادة فرانك ريبيري الذي أعطاه كارلو أنشيلوتي حرية في التحرك وتبادل المراكز مع كوستا ومولر، إضافة إلى خوان بيرنات الذي شكل مع الجناح الفرنسي ثنائي هجومي رائع.

هذا التفاهم في الجهة اليسرى أسفر عن تسجيل بيرنات، هدف التقدم للفريق البافاري في الدقيقة الـ18 بعدما استلم تمريرة من ريبيري، داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بمدافعي دارمشتات قبل أن يضع الكرة في الشباك بالوجه الخارجي للقدم بشكل رائع.

وانتظر دارمشتات حتى الدقيقة الـ31 ليشكل خطرًا على مرمى البايرن عبر مهاجمه فيليكس بلاتي، إلا أنها مرت بجوار القائم الايمن لمرمى شتاركه.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الوضع كثيرًا إذ دخل الفريق البافاري بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني، وإن قلت سرعة الإيقاع الهجومي بعض الشيء.

وكاد روبيرت ليفاندوفسكي، الذي نشط في الشوط الثاني، من تسجيل هدفه الشخصي الأول والثاني لفريقه في الدقيقة الـ53 بعدما قابل عرضية متقنة من رافينيا برأسية رائعة إلا أنها خرجت بمحاذة المرمى.

وظهر توم شتاركه حارس بايرن ميونيخ في الدقيقة 63، بعدما أنقذ مرماه من هدف محقق، بعدما تصدي لرأسية متقنة من باتريك بانجارد مدافع دارمشتات، قبل أن يلغى حكم مباراة هدفًا للفريق الضيف بعدها بدقيقتين للتسلل.

وحرم إيسر، ليفاندوفسكي من التسجيل في الدقيقة 69 بعدما حول رأسية خطيرة للمهاجم البولندي إلى ضربة ركنية.

وتسبب بيرنات في ضربة جزاء في الدقيقة 85، بعدما عرقل المهاجم البديل شيبلوك، إلا أن شتاركه حافظ على تقدم الفريق البافاري بعدما تصدى ببراعة لركلة الجزاء التي سددها حميد ألتنتوب

وفي الدقيقة 90 حرم القائم الأيسر للحارس إيسر، ريبيري من تسجيل الهدف الثاني للبايرن بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو البافاري بدقة، لتنتهي المباراة بفوز بايرن بهدف دون رد.
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بايرن ميونيخ يرسل دارمشتات للدرجة الثانية) من موقع (المصدر أونلاين)"

السابق سندرلاند يهزم هال سيتي ويدفع به لحافة الخطر بالبريميرليج
التالى دورتموند يهزم هوفنهايم وينفرد بالمركز الثالث بالبوندسليجا