أخبار عاجلة

إختتام البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين بإب

إختتام البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين بإب
إختتام البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين بإب

- إختتام البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين بإب

 اختتمت بمحافظة البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين للمدارس الاهلية  والتي نظمت من قبل الانشطه المدرسية بمكتب التربية وقد انتهت البطولة بإحراز مدارس الطموح الاهلية المركز الأول ويليه المركز الثاني. مدارس المواهب الاهليه.

البطولة استمرت ثلاثة أسابيع شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة البالغ عددها أربعة عشر فريق من مدارس مديريتي المشنة والظهار والتي وفاء للشهداء وفي مقدمتهم شهيد الوطن اللواء عبد القادر هلال. هذا وقد تم تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة  بكأسي البطولة لمدارس الطموح والمواهب.

من قبل  الأخ نجيب السالمي مدير الانشطة المدرسية  وعلي عبده عباد مدير الاعلام التربوي وعلي رحيمان رئيس قسم النشاط وعارف الزنم نائب رئيس النشاط وخالد الخربه ومحمود الكحصه و عصام المضلع رئيس.

مجلس مدارس الطموح وفؤاد العزي رئيس مجلس إدارة مدارس المواهب والأستاذ محمد منصور آل قاسم مدير مدارس المواهب الاهلية كما تم  تكريم المدارس المتميزة في البطولة واللجنة المنظمة ولجنة الحكام وكل من ساهم في انجاح البطولة

هذا وكانت قد ألقيت كلمات من قبل مدير الانشطه المدرسية ومدري مدارس المواهب والطموح. كما تخللت الفعالية تقديم فقرات ابدا عية وفنية وترحيبية من قبل زهرات مدارس المواهب الاهلية بمديرية الظهار التي تميزت في استضافتها لاختتام البطولة وحسن الاستقبال.

هذا وقد شهدت المباراة وحفل الاختتام حضورحماهيري مميز وتشجيع من قبل إدارة ومدرسين وطلاب المدرستين الطموح والمواهب وكانت المباراة قويه بينهما وسط من التشجيع والحماس من الجميع

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إختتام البطولة المدرسية التاسعه لكرة القدم فئة البراعم والناشئين بإب) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى روما يكتسح تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ أول المتأهلين