أخبار عاجلة
موظف يشعل النار في جسده أمام مبنى حكومي بصنعاء -
الأهلي يتوج بطلا للدوري المصري للمرة 39 -

في معسكره بالقاهرة.. اعداد مكثف للاعبي المنتخب الوطني على (رمال الأهرام)

في معسكره بالقاهرة.. اعداد مكثف للاعبي المنتخب الوطني على (رمال الأهرام)
في معسكره بالقاهرة.. اعداد مكثف للاعبي المنتخب الوطني على (رمال الأهرام)

- في معسكره بالقاهرة.. اعداد مكثف للاعبي المنتخب الوطني على (رمال الأهرام)

 
بوتيرة عالية واعداد مستمر يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الاعداد في معسكر القاهرة الذي يستمر حتى شهر يونيو القادم موعد مواجهة منتخب النيبال ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كاس آسيا ( 2019) .

وحسب البرنامج الاعدادي المتنوع المعد من قبل الجهاز الفني فان لاعبي المنتخب يخضعون لتمارين بدنية قوية في منتصف كل اسبوع ، حيث خضعوا يوم امس الأول لتمرين بدني عالي على رمال اهرامات بهدف رفع الجاهزية البدنية للاعبين ، وكان ذلك التمرين عبارة عن تمارين متنوعة شملت الجري والمناورة بين الأقماع والقفز فوق الموانع .

هذا ويستعد منتخبنا للدخول في فترة المباريات الودية خلال معسكره في الايام القادمة حيث سيفتتح مبارياته بلقاء فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني في الدوري المصري يوم 9 مايو الجاري ، ويلتقي بعدها بأربعة ايام منتخب مصر للاعبين المحليين .

- الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يمتلك في رصيده ثلاث نقاط حققها بتغلبه على منتخب طاجكستان بهدفين مقابل هدف في مباراة الأولى ، متساويا مع منتخب الفلبين الذي تجاوز منتخب النيبال .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في معسكره بالقاهرة.. اعداد مكثف للاعبي المنتخب الوطني على (رمال الأهرام)) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق هيغواين يضع يوفنتوس على مشارف النهائي
التالى ميسي يتكفل بتعليم "1600" طفل دولة عربية