أخبار عاجلة

مهاجم المنتخب اليمني يغادر غداً إلى البرازيل لخوض أول تجربة إحترافية

مهاجم المنتخب اليمني يغادر غداً إلى البرازيل لخوض أول تجربة إحترافية
مهاجم المنتخب اليمني يغادر غداً إلى البرازيل لخوض أول تجربة إحترافية

- مهاجم المنتخب اليمني يغادر غداً إلى البرازيل لخوض أول تجربة إحترافية

يغادر غداً الخميس نجم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم احمد السروري الى البرازيل لخوض تجربة إحترافية فريدة مع إحدى أندية الدرجة الثانية.

وتلقى السروري عرضاً احترافياً من نادي تيجرس دو البرازيلي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وسيخوض عشر وحدات تدريبية بالنادي البرازيلي بالاضافة الى اجراء الفحوصات الطبية المعتادة ، ومن ثم سيلعب العديد من المباراة التجريبية مع الفريق.

وجاء اختيار السروري للاحتراف في الدوري البرازيلي عبر شركة أوروبية أمريكية مهمتها اختيار اللاعبين وتسويقهم في الدوريات الأوربية والأمريكية 

 وفي حال نجح السروري في تجاوز تلك المراحل فان مسالة احترافه في الدوري البرازيلي مسالة وقت ليس الا ..ليعتبر اول لاعب يمني بل اول لاعب عربي يحترف في الدوري البرازيلي.

وكان السروري قد صرح في وقت سابق بانه سيكون من الرائع خوض تجربة احترافية في البرازيل التي استطاعت تحقيق خمس بطولات كأس عالم في تاريخها.

وأضاف انه يطمح من هذا العرض تطوير مهاراته الكروية وقدراته الهجومية كونه سيخوض تجربة احترافيه كمهاجم امام مدافعين من الدرجة الاولى.

وكان السروري قد تلقى في في وقت سابق عرض احترافي من أحد الاندية الانجليزية يلعب في دوري الاولى ولم يتم ذلك بسبب قوانين المملكة المتحدة التي تنص على عدم السماح بإعطاء تأشيرات دخول للدول التي فيها حروب أهلية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مهاجم المنتخب اليمني يغادر غداً إلى البرازيل لخوض أول تجربة إحترافية) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى روما يكتسح تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ أول المتأهلين