الوحدات الاردني يتأهل آسيويًا بفوز صعب أمام المحرق البحريني

الوحدات الاردني يتأهل آسيويًا بفوز صعب أمام المحرق البحريني
الوحدات الاردني يتأهل آسيويًا بفوز صعب أمام المحرق البحريني

الاثنين 1 مايو 2017 09:34 مساءً

- - كوره

حسم الوحدات تأهله رسميًا لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا صعبًا على ضيفه المحرق البحريني (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام لقاءات المجموعة الثالثة.

وأحرز أهداف الوحدات، كل من الكرواتي سباستيان بالثانية "33"، ومنذر أبو عمارة بالدقيقة "45"، وبهاء فيصل بالدقيقة "60"، بينما أحرز هدفي المحرق البحريني محترفه درويس سالومو بالدقيقة 48، وعلي جمال بالدقيقة 75.

ورفع الوحدات رصيده إلى 12 نقطة ليتأهل كبطل للمجموعة، فيما تراجع المحرق البحريني للمركز الثاني برصيد 10" نقاط، وجاء صحم العُماني ثالثاً برصيد "7" نقاط، ثم النجمة اللبناني بالمركز الأخير برصيد "4" نقاط.

ولم يكد يطلق حكم المباراة صافرة البداية، حتى كان منذر أبو عمارة ينفذ ضربة ركنية لتجد الكرواتي سباستيان يسكنها برأسه في شباك المحرق البحريني بالثانية "33".

الهدف استفز لاعبي المحرق البحريني، حيث حاولوا استيعاب صدمة توقيت الهدف، من خلال التعامل مع المعطيات بهدوء وتركيز.

وحاول الوحدات مباغتة المحرق بهدف آخر، من خلال الهجوم السريع الذي انتهجه معولاً على انطلاقات فادي عوض ورجائي عايد وأبو عمارة وبهاء فيصل وعبد الفتاح لتمويل المهاجم أحمد ماهر.

في المقابل، فإن المحرق شن هجمات على مرمى الوحدات، لكن دون فاعلية حقيقية، حيث اعتمد في انطلاقاته على عبد الوهاب علي وعبدالله ياسر وفلبينو ونيلسون والكونغولي درويس.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح المحرق البحريني في تسجيل هدفه الأول من كرة عرضية استثمرها درويس سالومو ووضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 48.

الهدف دفع الوحدات للبحث عن هدف الاطمئنان وبما يضمن له الفوز وبالتالي التأهل، فكثف من طلعاته الهجومية.

وأحرز الوحدات هدفه الثالث بالدقيقة 60 بعد تسديدة من أبو عمارة من داخل منطقة الجزاء ردها الكعبي أمام المتحفز بهاء فيصل ليسكنها داخل الشباك.

وعاد المحرق وباغت الوحدات بهدف ثان بعدما كشف الثغرات الدفاعية في جهته اليمنى، لينفرد علي جمار ويضع الكرة على يسار عامر شفيع بالدقيقة 75.

وأنقذ شفيع مرماه في أكثر من مشهد، حيث كان حاضراً، قبل أن يجري مدرب الوحدات عدة تبديلات تكتيكية بهدف المحافظة على التقدم.

وفوت البديل توريس فرصة حسم المباراة لفريقه الوحدات، بعدما وضعه أبو عمارة في مواجهة مع المرمى لكنمه سدد في مكان وقوف الحارس الكعبي.

وحاول المحرق تسجيل هدف التعادل الذي يضمن له التأهل، لكن الوحدات تعامل مع ما تبقى من وقت بحذر، ليخرج بالفوز ويحسم تأهله رسمياً.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الوحدات الاردني يتأهل آسيويًا بفوز صعب أمام المحرق البحريني) من موقع (المصدر أونلاين)"

السابق لهذا السبب.. الاتحاد الدولي يهدد نادي الشباب السعودي بالخصم والهبوط
التالى الأمم المتحدة تشيد بانسحاب مونتاري من مباراة بسبب “العنصرية”