أخبار عاجلة
تظاهرة لموظفي تعز للمطالبة بصرف رواتبهم -

تشيلسي يكتسح إيفرتون ويضع قدمًا على منصة التتويج بالبريمييرليج

تشيلسي يكتسح إيفرتون ويضع قدمًا على منصة التتويج بالبريمييرليج
تشيلسي يكتسح إيفرتون ويضع قدمًا على منصة التتويج بالبريمييرليج

الأحد 30 أبريل 2017 06:40 مساءً

- - كوره

حقق تشيلسي، فوزًا عريضًا على مضيفه إيفرتون (3-0) اليوم الأحد، بملعب جوديسون بارك، بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع تشيلسي، رصيده إلى 81 نقطة، موسعًا الفارق إلى 7 نقاط مع توتنهام، الذي يواجه لاحقًا أرسنال في نفس الجولة، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 58 نقطة، بالمركز السابع.

ووضع تشيلسي، قدمًا على منصة التتويج بالدوري الإنجليزي، حيث إن مواجهة إيفرتون، كانت هي الأصعب له قبل 4 جولات على نهاية البطولة، يلعب 3 منها على ملعبه، وبين جماهيره.

ويخرج تشيلسي، الذي يحتاج إلى 8 نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة للتتويج رسميًا باللقب، لمواجهة وست بروميتش ألبيون، بينما يستضيف ميدلسبره، وواتفورد، وسندرلاند، الذي هبط رسميًا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن "البلوز" فرط في حسم الفوز مبكرًا، بفرص سهلة للغاية من انفرادات محققة أضاعها الثنائي دييجو كوستا، وإدين هازارد، كما هدد نيمانيا ماتيتش وماركوس ألونسو وفيكتور موزيس، المرمى بأكثر من تسديدة.

أما أسلحة رونالد كومان، مدرب إيفرتون، المتمثلة في الثلاثي روميلو لوكاكو، وإينير فالنسيا، وروس باركلي، كانت بلا خطورة حقيقية على مرمى تيبو كورتوا، ولم تنجح في فك شفرة الدفاع اللندني.

واصل تشيلسي، تفوقه في الشوط الثاني، وكان الأكثر سعيًا للفوز، وواصل الضغط على منافسه، حتى نجح بيدرو رودريجيز في فض الاشتباك بتسديدة قوية في المقص الأيمن لمارتن ستيكلنبرج حارس مرمى إيفرتون مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة (66).

لكن ردة فعل إيفرتون، لم تكن على المستوى، واكتفى بتهديد المرمى بركلة حرة، سددها لوكاكو فوق العارضة، قبل أن ينجح جاري كاهيل، بإضافة الهدف الثاني من ركلة حرة ارتدت من ستيكلنبرج، وتابعها بالمرمى (79).

وفي الدقيقة (87)، نجحت تبديلات كونتي في تعزيز الفوز بهدف ثالث بانطلاقة فابريجاس الذي شارك مكان بيدرو، ليمرر الكرة إلى ويليان الذي وضعها بسهولة في المرمى في الدقيقة (86).

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تشيلسي يكتسح إيفرتون ويضع قدمًا على منصة التتويج بالبريمييرليج) من موقع (المصدر أونلاين)"

التالى رونالدو يكشف عن توأمه الجديد وينشر صورة لهما