أخبار عاجلة

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يستدعي بقشان وضبعان ومناف للمعسكر التدريبي في القاهرة

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يستدعي بقشان وضبعان ومناف للمعسكر التدريبي في القاهرة
الجهاز الفني للمنتخب الوطني يستدعي بقشان وضبعان ومناف للمعسكر التدريبي في القاهرة

- الجهاز الفني للمنتخب الوطني يستدعي بقشان وضبعان ومناف للمعسكر التدريبي في القاهرة

 

اقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استدعاء اللاعبين محمد بقشان واحمد ضبعان ومناف سعيد للانضمام إلى صفوف المنتخب الذي يقيم معسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة استعداد لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا ( 2019).

وأوضح مدير المنتخب الوطني عبدالسلام الغرباني انه تم استدعاء الثلاثة اللاعبين حسب قرار الجهاز الفني نظيرا للمستوى الجيد الذي يتمتعون به ويستحقون فرصة الانظام للمنتخب في معسكر قبل الاستقرار على القائمة النهائية لمواجهة منتخب النيبال.

مشيرا إلى أن اللاعب محمد بقشان تعافى من الاصابة التي تعرض لها اثناء مشاركته مع فريقه السابق النهضة العٌماني واصبح جاهزا لتمثيل المنتخب ، فيما كان مستوى اللاعبان أحمد ضبعان ومناف سعيد جيدا اثناء المعسكر الداخلي الذي اقيم في قبل خوض مباراة طاجكستان في الجولة الأولى .

وعن المعسكر الحالي في مصر قال: المعسكر يسير بصورة جيدة .. واللاعبون يخضعون لجرعات تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بشكل يومي ، ويمنح لهم يوم الجمعة من كل اسبوع كيوم للراحة .

متمنيا أن يحقق الجهاز الفني واللاعبين الاستفادة القصوى من هذا المعسكر بما يخدم تحقيق الفوز في المباراة القادمة امام النيبال ، خصوصا وان قيادة الاتحاد تبذل ما بوسعها رغم الظروف المالية الصعبة من أجل تهئية الظروف الملائمة للمنتخب.

شاكرا في ختام حديثه رئيس الاتحاد احمد العيسي على زيارته للمنتخب اثناء المعسكر والتي اعطت الجهازين الفني والإداري دافع معنوي لتقديم الافضل في 
المباريات القادمة . 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجهاز الفني للمنتخب الوطني يستدعي بقشان وضبعان ومناف للمعسكر التدريبي في القاهرة) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى رونالدو يكشف عن توأمه الجديد وينشر صورة لهما