أخبار عاجلة

برشلونة يسحق أسوسانا بسباعية.. والجمهور: شكرا ميسي (فيديو)

برشلونة يسحق أسوسانا بسباعية.. والجمهور: شكرا ميسي (فيديو)
برشلونة يسحق أسوسانا بسباعية.. والجمهور: شكرا ميسي (فيديو)

سحق نادي ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 34 من منافسات لكرة القدم.

 

ومارس النجم الأرجنتيني هوايته في هز الشباك بعدما افتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف أندريه غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.

 

وقلص روبيرتو توريس الفارق بعدما أحرز هدفا لأوساسونا في الدقيقة 48، قبل أن يعود غوميز وميسي لهز الشباك مرة أخرى، عقب تسجيلهما الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 57 و61.

 

وعزز بهذين الهدفين صدارته لقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 33 هدفا.

 

وواصل برشلونة سيطرته على مجريات الأمور، وأضاف باكو ألكاسير الهدف الخامس في الدقيقة 64، فيما أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو الهدف السادس في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، محرزا هدفه الأول في مسيرته مع برشلونة.

 

وعاد ألكاسير للتسجيل مجددا، ليختتم مهرجان أهداف برشلونة بإحرازه الهدف السابع في الدقيقة 86.

 

وارتفع رصيد برشلونة إلى 78 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ، الذي يخوض حاليا مباراة أمام ديبورتيفو لاكرونيا، علما بأن الفريق "الملكي" مازالت أمامه مباراة مؤجلة خارج ملعبه مع سلتا فيغو.

 

في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا، الذي تكبد خسارته الثانية والعشرين في البطولة هذا الموسم، عند 18 نقطة، ليظل قابعا في قاع الترتيب، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة.

 

ومن جانب آخر احتفت جماهير برشلونة، بنجم فريقها الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي احتفل في المباراة السابقة، أمام ريال مدريد بتسجيله الهدف رقم 500، في مسيرته الاحترافية.

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جماهير النادي الكتالوني رفعت صورة كبيرة قبل انطلاق المباراة مكتوبا عليها رقم 500، مزيلة بكلمة شكرا ليو، مثمنة دوره مع الفريق طوال مسيرته الرياضية، والتي تمتد لـ13 عاما.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (برشلونة يسحق أسوسانا بسباعية.. والجمهور: شكرا ميسي (فيديو)) من موقع (مندب برس)"

التالى بايرن ميونخ يحتفل بلقبه المفضل رغم نهاية حلم الثلاثية