أخبار عاجلة

تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال آسيا

تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال آسيا
تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال آسيا

الأربعاء 26 أبريل 2017 07:37 مساءً

- - الاناضول

تأهلت، اليوم الأربعاء، أربع فرق إلى مرحلة ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليصبح مجموع المتأهلين خمسة فرق.

والفرق الأربعة هي: "موانجثونج يونايتد" التايلاندي، و"كاشيما انتلرز" الياباني، ومواطنه "أوراوا ريد دياموندز"، و"شنغهاي" الصيني.

ففي المجموعة الخامسة، تغلب "كاشيما انتلرز" على مضيفه "أولسان هيونداي" الكوري الجنوبي، برباعية نظيفة، فيما تغلب "موانجثونج يونايتد" على "بريزبان روار" الأسترالي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

وتصدر "موانجثونج يونايتد" بذلك جدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، متفوقاً بنقطتين على "كاشيما انتلرز"، يتلوه "أولسان هيونداي" برصيد أربع نقاط، الذي يتقدم بفارق الأهداف على "بريزبان روار".

أما في المجموعة السادسة، فقد تغلب "شنغهاي" على "إف سي سيؤول" الكوري الجنوبي، بأربعة أهداف لهدفين، و"أوراوا ريد دياموندز" على "ويسترن سيدني" الأسترالي بستة أهداف لهدف.

وبذلك، يتصدر "أوراوا ريد دياموندز" جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، متقدماً على "شنغهاي" بفارق الأهداف، فيما يحتل "إف سي سيؤول" المركز الثالث بثلاث نقاط، متقدماً على "ويسترن سيدني" بفارق الأهداف.

وأمس الثلاثاء، تأهل فريق "لخويا" القطري إلى دور الـ16، بعد تغلبه على مضيفه "الجزيرة" الإماراتي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة القارية.

وبذلك، تتصدر "لخويا" جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن "استقلال خوزستان" الإيراني، ثم "الفتح" في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا "الجزيرة" برصيد نقطة واحدة. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تأهل أربع فرق لثمن نهائي أبطال آسيا) من موقع (المصدر أونلاين)"

التالى بايرن ميونخ يحتفل بلقبه المفضل رغم نهاية حلم الثلاثية