أخبار عاجلة

حضر الحصة التدريبة المسائية.. وصرف حافز لمعسكر مصر : العيسي يشيد بلاعبي المنتخب .. ويطالبهم بمزيد من النتائج المشرفة

حضر الحصة التدريبة المسائية.. وصرف حافز لمعسكر مصر : العيسي يشيد بلاعبي المنتخب .. ويطالبهم بمزيد من النتائج المشرفة
حضر الحصة التدريبة المسائية.. وصرف حافز لمعسكر مصر : العيسي يشيد بلاعبي المنتخب .. ويطالبهم بمزيد من النتائج المشرفة

- حضر الحصة التدريبة المسائية.. وصرف حافز لمعسكر

العيسي يشيد بلاعبي المنتخب .. ويطالبهم بمزيد من النتائج المشرفة

 

اشاد رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي بالمستوى الذي قدمه نجوم المنتخب الوطن لكرة القدم في مباراتهم الأخيرة أمام المنتخب الطاجيكي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات أسيا(2019) والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل لا شيء.

وأكد العيسي خلال زيارته للمنتخب وحضوره الحصة التدريبية ليوم أمس ضمن معسكر الاعداد الخارجي المقام حاليا بجمهورية مصر العربية على أن الشعب اليمني يعلق امالا عريضة على المنتخب لمواصلة الأداء المميز وتحقيق النتائج المشرفة وحصد التأهل إلى النهائيات الآسيوية ،

وأشار إلى أن اقامة المعسكر الإعدادي لما تبقى من مواجهات في التصفيات هدفه توفير كل ما يساعد على تواصل الاستعداد وتطوير الجانبين اللياقي والتكتيكي ورفع الحالة المعنوية ، وقد حرص عليه الاتحاد من أجل ضمان الاستعداد الأمثل لأهمية التصفيات وكون الكرة اليمنية أمام فرصة مهمة لتحقيق إنجاز كبير.

وطالب رئيس اتحاد الكرة اللاعبين بالاستفادة من المعسكر وحصصه التدريبية والمباريات التجريبية التي ستقام من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة والحرص على اسعاد الشعب اليمني وتحقيق النجاح في قادم المباريات ، منوها إلى أن الاتحاد سيقف داعما ومهتما وراعيا للمنتخب وموفرا لكل المتطلبات رغم الصعاب الكثيرة وسيذلل أي صعب لما من شأنه نجاح الاعداد وتحقيق التطور المطلوب ،

معلا في ختام حديثه للاعبيه عن تقديم دعما ماليا للاعبين كحافز لهم خلال المعسكر الى جانب ما تم اعتماده من الاتحاد كبدل سفر ومصروف مالي يومي وما تم صرفه للاعبين مبلغ خمسمائة دولار لكل لاعب كمكافأة من رئيس الاتحاد عقب الفوز الأخير على منتخب طاجكستان .

من جانبه تحدث الكابتن سالم عوض نيابة عن زملائه اللاعبين مشيدا بالاهتمام الذي يوليه رئيس الاتحاد بالمنتخب وما يقدمه من دعم مالي متواصل وما يمثله تواجده وحضوره للحصة التدريبية من حافز معنوي كبير للاعبين، وأشار الى أن الجميع حريصون على الاستفادة من المعسكر وتحقيق النتائج المشرفة.

- حضر اللقاء والحصة التدريبية نائب رئيس الاتحاد حسن باشنفر والأمين العام المساعد معاذ الخميسي وعضوي مجلس الادارة لبيب المهدي وأحمد الشرفي والجهازين الفني والإداري للمنتخب.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حضر الحصة التدريبة المسائية.. وصرف حافز لمعسكر مصر : العيسي يشيد بلاعبي المنتخب .. ويطالبهم بمزيد من النتائج المشرفة) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى ثلاثية رونالدو التاريخية تزين فوز البرتغال على جزر فارو