أخبار عاجلة

منحدرات خطرة تتربص بمراجعي تخصصي الطائف

منحدرات خطرة تتربص بمراجعي تخصصي الطائف
منحدرات خطرة تتربص بمراجعي تخصصي الطائف

يضطر مراجعو مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف في الفترة المسائية من كبار السن أو حتى الشباب إلى أخذ الحيطة والحذر من الطريق المؤدي إلى المستشفى بسبب المنحدرات الخطرة وغياب الأرصفة والخدمات البلدية الأخرى.

ورأى عبدالكريم الثمالي أن الطريق الواقع ضمن المخطط السكني لم يراع فيه وجود خدمات بلدية من إنارة وأرصفة وخطوط الاسفلت، مما يجعله خطرا كبيرا على المراجعين. ونبه مروان العديني إلى أن المعاناة لا تزال قائمة منذ أعوام، حيث لم تؤد الأمانة دورها في ترصيف وإنارة المنطقة المحيطة بالمستشفى، رغم أهميتها، خاصة مع وجود تلال جبلية ومنحدرات خطرة.

وطالب فيصل السفياني بضرورة إدخال الخدمات للمخطط والطريق المحيط بالمستشفى، لأنه مقصد للمرضى والمراجعين وسيارات الإسعاف، مما يضطر الكثيرين للمخاطرة بالسرعة في طريق ومنطقة لا تتوافر فيها خدمات ولا اشتراطات السلامة التي كفلتها الأنظمة للمواطن والمقيم. يشار إلى أن المنطقة المحيطة بالمستشفى تعاني من انعدام مقومات البنية التحتية التي من شأنها خدمة منشأة تقدم خدماتها الصحية لشريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين.

بدورها تواصلت «مكة» مع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم وأرسلت رسالة واتس اب، لكنه لم يرد بالرغم مضي أسبوعين.

الخدمات الغائبة:

  • الإنارة بشكل كلي
  • أرصفة الطريق الحواجز الخرسانية للمنحدرات الجبلية
  • تخطيط تنظيم الشوارع
  • تحديد مسارات السيارات

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (منحدرات خطرة تتربص بمراجعي تخصصي الطائف) من موقع (صحيفة مكة)"

السابق مهرجان أضواء المدينة يستقطب 138 ألف زائر
التالى اختباران لقبول الطالبات في جامعات الرياض